في زيارته الأخيرة الى الإمارات، سجّل محمد عبده صوته على إحدى اللوحات الغنائية، لأوبريت وطني إماراتي كبير، يتم تجهيزه لإطلاقه خلال الإحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويشاركه في اللوحة الغنائية الفنان الإماراتي فايز السعيد والفنان عبد المنعم العامري. إذ حضر "فنان العرب" إلى "ستوديوهات فايز السعيد ساوند" في دبي، بوجود ملحن لوحة الأوبريت الإماراتي القدير إبراهيم جمعة، وكاتبها الشاعر الإماراتي أنور المشيري، وبحضور فايز السعيد الذي أعرب عن أمنيته أن يحقق هذا التعاون الجديد بينهما نجاحاً كبيراً، كما حققت الأعمال السابقة التي جمعتهما معاً.


وذكر "سفير الألحان" فايز السعيد أن الأوبريت الجديد الذي يتم تجهيزه للعيد الوطني في الإمارات، يضم لوحات غنائية مختلفة، من بينها اللوحة التي سيقدمها الى جانب محمد عبده وعبد المنعم العامري. وتشارك به مجموعة كبيرة من فناني الإمارات والخليج والوطن العربي، وقال: "مجرد الغناء الى جانب فنان العرب ما هو إلا نجاح إضافي لمسيرة أي فنان في الوطن العربي".


من جهة أخرى، بدأ فايز السعيد بتجهيز مجموعة من الأعمال الوطنية إحتفالاً بعيد الإتحاد الوطني في دولة الإمارات، وسيطلق خلال أيام الإحتفال مجموعة من المفاجآت.