بعد سلسلة حفلات ناجحة أحيتها في موسم الصيف، وتكريمها من الفنان الكبير وديع الصافي، وقفت الفنانة السورية رويدا عطية على مسرح قلعة دمشق التي وقف على خشبتها كبار نجوم العالم العربي. وجاءت إطلالتها ضمن فعاليات مهرجان دمشق الأول للتراث. هناك، استقبلها جمهور العاصمة السورية بأعداد هائلة. وقدّمت رويدا مجموعة من الأغنيات تنوعت بين أغنياتها الخاصة التي تفاعل معها الحضور بالتصفيق وشاركها بالغناء، وأغنيات خالدة لكل من الصبوحة والفنان الكبير صباح فخري وغيرهما. واستمرت رويدا بالغناء لأكثر من ساعة ونصف الساعة وسط تفاعل جماهيري كبير تجلى عند أدائها لأغنيتها الجديدة "منرجع منلتقي" التي كتب كلماتها بيير حايك، ولحّنها ياسر جلال، فيما التوزيع الموسيقي للفنان ناصر الأسعد.

 


وبعد الحفلة، أعربت رويدا عن سعادتها بالحفلة واعتزازها بالنجاح الكبير الذي حققته. وشكرت جمهورها الذي دعمها في مختلف حفلاتها هذا العام.

 


من جهة أخرى، تستعد رويدا للسفر إلى تركيا لتصوير أغنيتها الجديدة "منرجع منلتقي" التي تحصد النجاح الكبير على مختلف الإذاعات العربية مع المخرج وليد ناصيف قبل أن تعود للبدء بتحضير ألبومها الجديد الذي سيطرح في العام المقبل.

 


المزيد:

رويدا عطية: إذا بدها تغار إليسا... فأنا بألف خير!
معين و رويدا للذوّاقة فقط