يبدو أن صراع النجمات على تقديم السير الذاتية سيقتصر على تجسيد ملكات مصر! بعدما أثير جدل واسع حول الفنانة التي ستقدّم شخصية شجرة الدر، انتقل الصراع إلى الملكة فريدة. إذ أعلنت كل من نادية الجندي ويسرا أنّهما في صدد تقديم مسلسل يتناول سيرة زوجة الملك فاروق.
وهو الأمر الذي دفع نادية الجندي إلى التخلي عن الصراع على تقديم مسلسل "ِشجرة الدر"، فانحصر الصراع بكل من إلهام شاهين وسوزان نجم الدين. والغريب أنّ نادية الجندي أعلنت اعتذارها عن المسلسل رغم تأكيد يسري الجندي عدم ترشيحها للمسلسل.


وكانت يسرا قد أعلنت أنها تستعد لتصوير عمل تلفزيوني يتناول سيرة الملكة فريدة. وأكدت أنّه عرض عليها منذ سنوات، لكنّها فضلت تأجيله حتى تتفرغ له لأنّها ترى أن شخصية الملكة فريدة تحتاج إلى وقت وجهد كبيرين. وسرعان ما خرجت نادية الجندي في الوقت نفسه لتؤكد أنّها اتفقت مع منتج "ملكة في المنفى" على تقديم مسلسل عن الملكة فريدة العام المقبل.
أما لوتس عبد الكريم التي بدأت بكتابة قصة المسلسل، فأعلنت أنّ الأقرب إلى تقديم شخصية الملكة فريدة هي الفنانة ميرفت أمين. وهو الترشيح الذي يدخل أمين في دائرة هذا الصراع الذي ستحسمه الأيام القادمة.


للمزيد:
شجرة الدر بين إلهام شاهين وسوزان نجم الدين