بعد غياب ستّ سنوات عن الحفلات في مصر، أحيت النجمة اللبنانية نجوى كرم أمسية وصفها بعضهم بأقوى حفلات عيد الأضحى. الأمسية التي أقيمت في "سوهو سكوير" التابع لفندق "سافوي" في مدينة شرم الشيخ، شاركها فيها رامي عياش.
وقد شهدت الحفلة حضور عدد كبير من الجماهير من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية. كما حرص على الحضور منير الوسيمي نقيب الموسيقيين، وعماد عزير صاحب الفندق، بالإضافة إلى لفيف من الشخصيات وعدد كبير من محبي النجمين.
واللافت أنّ كثيرين ارتدوا "تي شيرتات" تحمل صورة كل من نجوى كرم ورامي عياش. وكانت نجوى وصلت إلى شرم الشيخ صباح الحفلة، واستقبلها منظمو الأمسية والمصوّرون بالإضافة إلى عدد من الجمهور الذي حمل لها الورود. وحضر الحفلة عدد كبير من الأفراد من مختلف الدول العربية وبالتحديد من فلسطين، واستقبلوها بزفة فلسطينية.
بدأت الحفلة في العاشرة مساء بفقرة رامي التي بدأها بأغنيته الشهيرة "الناس الرايقة" وظل يردّدها الجمهور معه.
بعدها صعدت نجوى بفستانها الأنيق إلى خشبة المسرح، لتقدم باقةً من أجمل أغنياتها استمرت أكثر من ساعة ونصف الساعة وسط استقبال رائع وترحيب كبير من جمهور الجاليات العربية.
وبعيداً عن الحفلة، علمت "أنا زهرة" أنّ وليد منصور منظم الحفلة سافر خصيصاً إلى لبنان لإقناع نجوى للغناء في مصر والاتفاق على مجموعة حفلات أخرى، كما علمت "أنا زهرة" أنّ أجر نجوى كرم في الحفلة وصل إلى 550 ألف دولار.
للمزيد:
من لا يريد أن تغنّي نجوى في مصر؟
نجوى كرم: مالي ومال رامي عياش