افتتحت المصممة اللبنانية الشهيرة -التي تتخذ من الولايات المتحدة الأميركية مركزاً لها- مؤخراً متجرها الجديد في العاصمة اللبنانية بيروت.
يقع المحل الذي يمتد على مساحة 440 متر مربع في الوسط التجاري الفخم، على جادة فوش إلى جانب الماركات العالمية المشهورة على غرار Tiffany و Dior.
ويضم المحل المجموعة الكاملة لريم عكرا من فساتين السهرة والألبسة الجاهزة والأكسسوارات في الطابق الأرضي إضافة إلى صالة كبيرة فخمة للعرائس في الطابق الثاني.


وقالت ريم عكرا في هذه المناسبة: "منذ بدأت بإطلاق أعمالي على الصعيد العالمي، لا ينفك الجميع يسألني متى سأفتتح محلاُ في بيروت. وكان التحدي يكمن في إيجاد شريك يتفهم ويقدر إحساسي الشخصي بالموضة ويكون قادرا على العمل معي لتحقيق هذا الإحساس في المتجر. ومع أمل بري، المالكة لشركة Retail Therapy، أدركت ان ذلك سيتحقق تماما كما خططت له".
يتضمن هذا المتجر مجموعة من العناصر من صالة عرض ريم عكرا في 5th Avenue وفي مانهاتن. هنا تجتمع الأرضية ذات اللون الذهبي مع شمعدانات الكريستال والجدران البيضاء لتخلق جوا من الفخامة غير المصطنعة، يتيح لمجموعتي فساتين السهرة والألبسة الجاهزة أن تتألق وتشرق.

 

وتضيف المصممة: "من غير المهم كم من النجاح تلاقي على الصعيد العالمي، ولكن عندما تعود إلى وطنك، يجب أن تعود بكامل أناقتك – خصوصاً إلى بيروت – حيث تحظى الموضة بحب وتقدير كبيرين. فبيروت هي عن حق باريس الشرق الأوسط، ومع كل عمليات التحديث التي حصلت في الفترة الأخيرة، أظن أنه حان الوقت بالفعل للتواجد فيها. لا بد أن يكون أول متجر عالمي لي في بيروت."


المزيد:
إيلي صعب: بيروت أولاً وأخيراً