نجحت الممثلة الكويتية صمود في فرض نفسها خليجياً، بعد مشاركتها في مسلسل "ساهر الليل" الذي عرض في رمضان الماضي وحمل توقيع المخرج محمد دحام. في هذا العمل، لعبت دور العاشقة المتيّمة، مما غيّر صورتها المحفورة في ذهن المشاهد العربي الذي اعتاد رؤيتها في أدوار الانكسار. هكذا، أبهرت الجمهور في دور رومانسي لم يخلُ من المواقف الطريفة الخفيفة التي تدل على قوة تقمصها للدور بشهادة أهم نقاد الخليج. وتعتبر صمود أنّ "ساهر الليل" "شكّل علامة فارقة في مشواري الفني وأعتبره انطلاقتي الحقيقية لأنّ الجمهور حفظ إسمي ووجهي. واليوم، سأعدّ حتى المئة قبل خوض أي تجربة درامية جديدة".


وعن مشاركاتها الأخيرة، تقول: "شاركت مؤخراً في مسرحية الأطفال الاستعراضية "عصابة عزوز" بمشاركة هيا عبد السلام, وفرح، ومحمد بوشهري وأحمد حسين, وابراهيم دشتي وحسين المهدي". أما بالنسبة إلى مشاريعها التلفزيونية، فأشارت "انتهيت مؤخراً من تصوير مسلسل "القصة هوانا" الذي يحمل توقيع أحمد الفردان تأليفاً. وهو عمل رومانسي من ثلاثين حلقة، يشاركني بطولته حمد العماني، وخالد البريكي، وعبير أحمد.
يذكر أن مسلسل "ساهر الليل" لم يحظَ بنسبة متابعة عالية خلال رمضان بسبب كثرة البرامج المعروضة, لكنه بدأ يأخذ حقّه في النجاح والانتشار بعد رمضان.