في تصريح لمجلة نيويورك فاشن، قالت مؤسسة خط Jimmy Choo للأزياء تمارا ميلون إن عطر Opium من إيف سان لوران يذكّرها بسنين طفولتها في لندن لأنها كانت تضعه يومياً تقريباً.
وأشارت ميلون إلى قوة تأثير العطور على الذاكرة، مثل Opium وذلك أثناء حديثها عن إطلاق العطر الجديد من خط Jimmy Choo بنفس الاسم. وأشارت ميلون أن هذا الحدث يشكل نقطة تحوّل للخط من دار تصميم الأحذية إلى متجر فخم.

 


وتعتقد ميلون أن عالم الأزياء مستعد لخطوة كهذه، إضافة إلى أنها تؤمن بأن العطر عنصر أساسيّ للأنوثة. وإصدار العطر كان بمثابة خطوة محسومة للخط.

 


وتقول: "شعرنا بأن الوقت مناسب لأننا انتقلنا من ماركة لصناعة الأحذية إلى ماركة أزياء". وعن فلسفة العطر تقول: "العطر يمنح للمرأة هويتها، فعندما تدخل امرأة إلى مكان ما، يمكن تمييزها من عطرها. أو حتى لو تركت وشاحها وراءها وقام أحد بالتقاطه، سيعرف أنها هي".