في سرية تامة، يجري تامر حسني ومي عز الدين جلسات عمل مع المخرج محمد سامي استعداداً لتصوير الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" الذي يشهد استئناف التعاون بينهما.
وأوضحت مي لـ "أنا زهرة" أنّها تجري بروفات مع مخرج الفيلم محمد سامي وتامر حسني "لوضع الخطوط العريضة للفيلم بعدما انتهى تامر من كتابة قصة الشريط. وسنبدأ التصوير فور الاستقرار على الشكل النهائي للعمل".
ورفضت مي الكشف عن قصة الفيلم، مؤكدة أنّ "كل ما تردد حول اختطاف "بنات" عمر وسلمى لا أساس له من الصحة. حتى الآن، لم يعلن تامر عن قصة الفيلم واتفقنا أن تكون مفاجأة. كل ما أستطيع قوله أن الفيلم يستكمل أحداث الجزءين السابقين، ويلقي الضوء على المشاكل الزوجية بشكل كوميدي، بالإضافة إلى تضمنه العديد من المفاجآت".


وعن سر عودتها للتعاون مع تامر حسني، أكدت: "اتفقنا على فكرة الجزء الثالث بعد الانتهاء من تصوير الجزء الثاني. لكننا قررنا تأجيلها، خصوصاً بعدما حقق الجزءان نجاحاً، وتعلق بهما الجمهور. لكن تامر اقترح أن يقدم فيلماً آخر وكان "نور عيني". وقدمت أنا فيلم "اللمبي8 جيجا". ثم عدنا مرة أخرى لاستكمال الجزء الثالث".
يذكر أن تامر حسني ومي عز الدين حققا نجاحاً كبيراً في الجزء الأول من فيلم "عمر وسلمى" في حين لم يحقق الجزء الثاني نجاح الجزء الأول.

 

للمزيد:
تامر حسني ومي عز الدين من السينما إلى التلفزيون