أثار برنامج "أبشر" الذي يقدمه المذيع اللبناني نيشان على mbc، استياء الفنانة السعودية مروة محمد. إذ استضافت الحلقة الرابعة الفنان الكويتي نايف الراشد الذي صرّح بأنّه لا خلاف بينه وبين مروة محمد بسبب عدم مشاركتها في مسلسل "شر النفوس" بجزئه الثالث الذي عرض في رمضان، مضيفاً أنه لم يتفق معها على أداء أيّ دور ولا يوجد عقد بذلك.


وعقب ذلك، أصدرت مروة بياناً تؤكد فيه أنّ ما ذكره الراشد غير صحيح وأنّه أرسل إليها دور "ابتسام"، وتم توقيع العقد وهناك نسخة عنه. وأضافت أنّه عندما ذهبت إلى الكويت لبدء تصوير مشاهدها، فوجئت بأنّ دورها بدأ تصويره من قبل إحدى الفنانات بينما عرض عليها دور آخر يحمل اسم "حنان". وأضافت: "عندها، طلبت منه نصّ المسلسل كاملاً لقراءته ودفعةً مقدمة من الأجر لتلبية الالتزامات المادية أثناء الإقامة في الكويت. وعند علمه بذلك، قال إنّ تصوير أول مشاهدي سيبدأ بعد عشرين يوماً. وخيّرني بين البقاء في الكويت أو العودة إلى السعودية، ففضلت العودة إلى أرض الوطن لقراءة النص ثم الذهاب مرة أخرى إلى الكويت للتصوير". وأضاف البيان أنّه
بعد عودتها وعلمها بأنّها ستقوم بدور في مسلسل "فينك" الذي سيعرض في رمضان حصرياً على القناة السعودية الأولى، "اعترض على ذلك عنّي".


وأكّدت مروة أنّ "الراشد جانبه الصواب، ولم يذكر الحقيقة الغائبة ونسي أنّ هناك ما يثبت صحة أقوالي وتوقيعي لدور "ابتسام"".