بعدما خضعت لعملية استئصال المرارة في القاهرة، عادت جومانا مراد إلى سوريا ريثما تتماثل للشفاء. وفي نهاية شهر تشرين الثاني (نوفمبر)، تعاود نشاطها الفني وتسافر إلى القاهرة لتصوير مشاهدها في الفيلم المصري "كف القمر" الذي تتعاون فيه للمرة الأولى مع المخرج خالد يوسف. ومن المقرر أن تصوّر أول مشاهدها في سوق للخضار في منطقة "عابدين" في القاهرة.

 


وكانت جومانا أعربت سابقاً عن سعادتها بالتعاون مع خالد يوسف. وأكدت أنّه مخرج مميز، تحقّق أعماله انتشاراً كبيراً على الصعيدين الفني والشعبي.

 


يذكر أنّ "كف القمر" من تأليف ناصر عبد الرحمن، يشارك في بطولته إلى جانب مراد كل من غادة عبد الرازق، ووفاء عامر، وخالد صالح.

 


وكانت أنباء تردّدت أنّ خالد يوسف قرر إجراء تعديلات على نص الفيلم الجديد لتزيد مساحة غادة عبد الرازق على حساب مشاهد جومانا مراد التي كان يُفترض أن تكون هي بطلة الفيلم. ويبدو أنّ الأمر اختلف بعد انضمام غادة. وهو الأمر الذي دفع بعضهم إلى توقّع حدوث مشكلة كبيرة بين الممثلتين المصرية والسورية. وهذا يذكّر بما حصل في الموسم الفائت بين السورية سوزان نجم الدين والمصرية لوسي. وقتها، اندلعت المشاكل بينهما على بطولة مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" الذي عرض مؤخراً.