احتفلت المغنّية مي مطر بإطلاق كليب أغنية "متلك مش عايزين" التي أثارت ضجة في الوسط الفني بعدما اعتبرتها رداً على أغنية "جمهورية قلبي" للفنان محمد إسكندر.
حضر الاحتفال العديد من الوجوه الإعلامية، والمخرج زياد نجار وفريق عمله، وفريق عمل "ضرب مبكل" من تلفزيون "الجديد" لمشاهدة الكليب حصرياً قبل عرضه على شاشات التلفزة.


افتتح المؤتمر مدير مكتبها الإعلامي زكريا فحام الذي رحب بالحضور شاكراً الاعلاميين والصحافيين. وأشار الى أنّ الفنانة مي مطر تتقبل أي نقد حتى ولو كان سلبياً فهي تتعلم منه وتأخذه في الاعتبار. لكنّها لا تقبل التجريح بكرامتها وشخصها.
بدورها، رحّبت مي بأهل الصحافة والإعلام، وشرحت فكرة الكليب قائلة "أردنا أن نوضح في الكليب أنّ المرأة ليست سلعة أو مجرد زينة للمنزل، يتحكم بها الرجل وفق مزاجه". كما أوضحت أنها ردت على كليب الفنان محمد اسكندر مباشرةً في آخر مشهد حيث تدوس بسيارة من نوع "سكس ويل" على بطاقة الإئتمان التي يهديها اسكندر لإبنته في كليبه. وقد بيّنت بذلك أنها لا تحتاج المال لتعيش، بل تحتاج إلى استقلاليتها في الحياة.
وتمحورت معظم الأسئلة حول علاقتها بالفنان محمد اسكندر ونجله فارس، وأصداء الأغنية، سيما بعدما قامت مي في إحدى المقابلات الإذاعية، بالتشكيك بنجومية محمد اسكندر. لكنّها أوضحت خلال المؤتمر بأنها تحترم اسكندر كثيراً، لكن معيار النجومية يكمن في الكم الهائل من الأعمال الناجحة الذي يقدمها الفنان، ولا يكون بأغنية أو أغنيتين.


كما استغرب بعض الصحافيين عدم حضور المؤلف الموسيقي طوني أبي كرم الذي كتب الأغنية، مشككين بوجود خلاف بينه وبين مي. لكنّ الفنانة أكدت بأنّ لا خلاف بينهما، والمكتب الإعلامي أرسل له دعوة، مشيرة إلى ظروف خاصة منعته من الحضور. وأضافت: "أؤكد لكم بأنّ علاقتي جيدة معه. هناك أغنية جديدة ستبصر النور من كلماته وألحانه تحمل عنوان "كنت حبك وبطلت"".


وفي نهاية المؤتمر، كشفت مي عن مشروعها الجديد في مناسبة يوم المرأة العالمي. إذ ستقوم بإعداد كتيب أو دليل يحتوي على معظم مراكز التجميل والعناية بالمرأة. وستدرج فيه نصائح خبراء تجميل لكل سيدة تحرص على مظهرها. وسوف يتم هذا الكتيب خلال احتفال عشاء مخصص للسيدات في لبنان، كما أعلنت عن مفاجأة كبيرة ستشكل صدمةً للصحافة.

 

المزيد:

مي مطر: لا أكره محمد اسكندر

مي مطر "توبخ " محمد اسكندر