تقدّم أولاي منتجها الجديد Regenerist Eye Micro Derma- بالإضافة إلى مجموعة حلولها Regenerist Precision ويعمل على ثلاثة مستويات للتخفيف من مظاهر الشيخوخة وهو مصمم خصيصاً للتعامل مع المناطق الحساسة المحيطة بالعين.

 


تعمل الكريات الصغيرة جداً في هذا المستحضر على تقشير البشرة بشكل لطيف لإعادة تشكيل الطبقة السطحية منها، مع التدليك لتنشيط الجهاز الليمفاوي والحد من الانتفاخات، ما يعطي نتائج فورية لمقاومة مظاهر الشيخوخة وتدوم لفترة طويلة.

 


وبالجمع مابين جرعات عالية من مركب Olay Regenerist’s signature amino-peptide anti-ageing مع قطعة قماش التقشير وإسفنجة التدليك فإن هذا النظام يعمل في المنطقة المحيط بالعين وعلى مجال 360 درجة، انطلاقاً من الحاجب وحتى زاوية العين ومنطقة أعلى الخدين ما يجعل البشرة في تلك المنطقة تبدو أكثر إشراقاً وشباباً منذ استخدامه للمرة الأولى، ويستمر المستحضر في إعطاء النتائج المشجعة مع استخدامه في كل يوم، وتأتي علبة مستحضر Regenerist Eye Micro Derma-pods وبداخلها 21 كيس مع اسفنجاتها وهي مصممة لتستخدم لمدة 7 أسابيع.

 

 

ويتضمن مستحضر Olay Regenerist Eye Micro Derma-Pods الجديد نظام ثلاثي الفعالية، يؤمن ثلاثة مستويات لمقاومة مظاهر الشيخوخة حول العين، وذلك عن طريق التقشير وتدليك الأوعية اللمفاوية والمكونات المقاومة للشيخوخة للوصول إلى نعومة الملمس مع تخفيض في الانتفاخات مما يقلل من الخطوط والتجاعيد.

 


• ويساعد مساج لطيف باستخدام القطعة الدقيقة precision anti-ageing textured application pad في تحديد العين بطريقة أكثر تطوراً، ويعزز الأوعية الملفاوية، ويعيد توليد الطبقة الخارجية للبشرة، ما ينتج عنه تأثير فوري مضاد للانتفاخ ويجعل ملمس البشرة أكثر نعومة وإشراقاً.

 

 

• وتساعد تقنية أمينو-بيبتيد مع بينتا-بيبتيد و فيتامين ب3 و بروفيتامين ب5 و فيتامين إي وخلاصة الشاي الأخضر ومادة الألانتوين الكيميائية البشرة كي تصبح أكثر إشراقاً وتبدو أكثر شباباً.

 


• ويساهم الترطيب المكثف في جعل البشرة تبدو أكثر نعومةً وجمالاً.

 


• وتملأ الكرات الصغيرة جداً المقاومة للشيخوخة الخطوط والتجاعيد مما يخفف من مظهرها أمام العين.