لم يجد الملحن المصري "مستمسكاً" فنياً على نانسي عجرم كي يتهجّم عليها كما فعل من قبل مع أصالة وغيرها من الفنانين الذين لم يسلموا من قصفه العشوائي عليهم.

ويبدو أنه ترك مهنة التلحين وتفرغ للهجوم على الفنانين، وقد بدا ذلك واضحاً أمس في حلقة "بدون رقابة". إذ تحوّل بكر من موسيقار قدم للساحة الغنائية أجمل الألحان إلى شخص يستخدم لغة شارع هي أقرب إلى "الردح" في الرد على أسئلة وفاء الكيلاني.

وما أثار الاستغراب سخريته من حمل نانسي عجرم للمرة الثانية. إذ قال إنّه على الفنان أن يدفع ضريبة كبيرة مقابل نجوميته، معتبراً أنّ نانسي ارتكبت خطأً عندما تزوجت وهي في عز نجوميتها ثم حملت وأنجبت ابنتها.

وكان عليها أن تكتفي بالإنجاب مرة واحدة، وأن لا تحمل مرة ثانية قبل أن تصدر ثلاثة ألبومات على الأقل. وقال إنّ الفنانين الأجانب يقومون بتبنّي الأطفال حتى لا تتعطّل مسيرتهم الفنية، وضرب مثلاً ببراد بيت وأنجلينا جولي.

وأضاف ساخراً أنه يحضّر لحناً لنانسي، ولكن لا يعلم متى ستغنيه أكان بعد الوضع أم بعد الرضاعة. وانتقد تصويرها كلبيات عدة قبل ظهور علامات الحمل عليها، مشبّهاً ذلك بوضع الخبز الساخن فوق بعضه الأمر الذي يؤدي الى فساده.

المزيد:
أسباب تراجع حلمي بكر عن هجومه على أصالة ونجوى كرم

حلمي بكر يتفرغ لأصالة