أطلت الممثلة أمل عرفة في لقاء إذاعي عبر "المدينة أف أم" ضمن برنامج "الوسط" مع باسل محرز. اللقاء كشف عن جرأة هذه الممثلة وصراحتها. إذ ردت على سؤال من تكون نجمة سوريا الأولى: "لا أستطيع تقييم من هي نجمة سوريا الأولى لأنّ هذا من اختصاص الجمهور. لكن الأحق باللقب هو منى واصف". وعما إذا كانت تستطيع تقديم أدوار الإغراء، قالت: "لا، ليس لحكمٍ أخلاقي بل لأنّ مجتمعنا يتطلب وقتاً كبيراً قبل أن يتقبل الجرأة التي لا أستطيع تقديمها ولن أقدمها، ولكني أحترم الممثلات اللواتي يستطعن تقديمها". وعن مسلسل "زمن العار" الذي قدمته سلافة معمار، قالت:" كلما أرى سلافة معمار في "زمن العار" أفرح وأقول إنّ الدراما ربحت نجمة جديدة. لكن في الوقت عينه أقول إنّ ابنتي مريم تساوي كل أدوار العالم لأنّها سبب اعتذاري عنه مع أن الدور كتب لي لكني لم أستطع تقديمه بسبب حملي".


وعن ابتعادها عن الغناء، قالت إنّ شروط الوسط الفني الغنائي حالياً لا تناسبها. ولو كانت تابعت الغناء لكانت الآن في صفوف شيرين وأنغام وأصالة. إذ أنّ كبار الملحنين العرب ككمال الطويل وبليغ حمدي أشادوا بصوتها. وأبدت إعجابها بالفنان مروان خوري وتمنت أن تغني من ألحانه.


وعما إذا كانت تمتلك الجرأة لتعترف بأجرها، اعتبرت أنّ مسألة التصريح بالأجر لا تعنيها وأن المبالغ المصرّح بها من قبل بعض النجمات مضاعفة عن الحقيقة، وإذا كانت نجوميتها ستُقيم حسب الأجر، فهي الأرخص أجراً وقد تعمل مجاناً. ورداً على صمت سلافة معمار عندما سئلت في أحد لقاءاتها ما إذا كانت هي نجمة سورية الأولى، قالت أمل: "كوني أعرف سلافة كيف تفكر إذ صرّحت قبل سنة أنّني قدوتها وأنها تحلم أن تكون مثلي، فقد يكون صمتها لأنها خجلت من المقارنة معي". وفجرت أمل مفاجأة عندما قالت إنّها لن تتعامل مع رشا شربتجي بعد اليوم لأنّ رشا أصابها الغرور، وهناك كيمياء إبداعية هائلة انقطعت في "تخت شرقي" مع أنها مخرجة حساسة ومهمة. أمل قالت إنّها لم تجر أي عملية تجميل ولا تفضلها لكن لا تمانع في حال شعرت بالحاجة إليها. وختمت بالحديث عن مسلسلها الذي تقوم بكتابته حالياً وتمنت أن يقوم سامر برقاوي بإخراجه.

 

المزيد
http://www.anazahra.com/celebrity/news/article-6220
http://www.anazahra.com/celebrity/news/article-4237