طوال مسيرتها الفنية، استطاعت المغنية اللبنانية نوال الزغبي أن تحافظ على مظهرها كنجمة يُضرب المثل بأناقتها وإطلالتها. لم تستطع أي فنانة أن تجاريها من جيلها، وكانت نوال في إحدى الفترات تسيطر على عقول النساء بملابسها. حالما ترتدي نوال أي قطعة ملابس أو نظارة أو ساعة، وتظهر بها على التلفزيون، تصبح هذه القطع موضة تنتشر في الأوساط النسائية، والكل يريد أن يقلّدها. بقيت نوال مضرب مثل في الوفاء في تعاملها مع المصمّم إيلي صعب الذي ارتدت أجمل تصاميمه.

 

 ولم يقع أبداً خلاف بين النجمة الذهبية وإيلي صعب، رغم محاولات مصممين آخرين الإيقاع بينهما، وإقناع نوال بارتداء تصاميمهم. إلا أنّ النجمة اللبنانية كانت تعرف جيداً قيمة إيلي صعب كمصمم هو الأول لبنانياً وعربياً، عدا اسمه في فرنسا ولندن وغيرهما من عواصم الموضة. لذلك، استغرب كثيرون غياب نوال عن العرض الذي قدّمه صعب أخيراً في بيروت بعد غياب 18 سنة عن لبنان. وقد علل بعض المقرّبين من نوال ذلك بأنّ النجمة تستعد لإصدار ألبومها الجديد، وأجرت "نيو لوك"، ولا تريد أن تحرق إطلالتها. مع ذلك، تأجّل الألبوم ولم يصدر، ولم يحدد موعده حتى الآن. بعد ذلك، فاجأت نوال جمهورها بظهورها في عرض الأزياء الذي قدمه اللبناني وليد عطالله في قطر. 

 

وقد ظهرت بصورة مختلفة عما عرفها بها الجمهور لناحية الأناقة، خصوصاً أنّها ترفض منذ مدة الظهور في وسائل الإعلام، وإعطاء التصريحات منذ إطلالتها في برنامج "ستار أكاديمي" منذ شهور. يومها، بدت كملكة بفستانها الأزرق التي اختارته من مجموعة إيلي صعب وقدمت أغنية "فوق جروحي" التي أحدثت ضجة كبيرة وقتها، إضافة إلى الإبهار الذي أطلت به. لذا، استغرب كثيرون ارتداءها فستاناً من مجموعة وليد عطالله، خصوصاً أنّه لا يناسب أسلوبها. ولم يقف الأمر عند هذا الحد


إذ يدور كلام حول خلافات بينها وبين المصمم العالمي إيلي صعب. ويبدو أن بعض المقربين منها أقنعوها بالظهور في عرض لوليد عطالله كصفعة لإيلي الذي هو بغنى عن التعريف. فيما تبدو نوال وقد تراجعت أناقتها، وخصوصاً أنّ إطلالتها يفترض أن تكون مميزة لأنّها تأتي بعد فترة غياب.


نوال الزغبي ترفض التعليق على الموضوع وتفضل الحديث عن ألبومها الذي يبدو أنه يواجه بعص المشاكل. إذ تأخر صدوره كثيراً، وكذلك تأخّر تصوير فيديو كليب أغنية "أمانة" التي قيل إنّها ستصورها مع المخرج سعيد الماروق.

 

للمزيد:

عرض إيلي صعب: إليسا حضرت، وكارول تأخرت... ونوال غابت

نوال الزغبي تلتقي المهندس مجدداً