أثبت مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research أن عملية إعادة بناء الأنسجة المسؤولة عن إصلاح التجاعيد وفقدان الاشتداد، تتشارك عوامل بيولوجيةً مع عملية المعالجة.

واعتمدت غيرلان في إنتاج هذا السيروم على العسل ترتبط القدرة الشفائية لبعض منتوجات النحل بشكل وثيق بغنى النظام الطبيعي للنحل، ونقاوة البيئة، وتركيبة النحل الجينية.

يحتوي العسل على 80% من السكر، ولكن كميّة السكروز فيه قليلة جداً. هذا الأخير يتفكّك بفعل عمل الأنزيمات الطبيعي (أنزيمات هيدرولاز الغليكوزيل) التي تفرزها النحلة ليتحوّل إلى فروكتوز وغلوكوز. هذا ما يُسمّى "السكر المحوَّل"، وهو مقوِّم مُعيَّن يمنح العسل تركيبته السميكة للغاية بلونها "الذهبي السائل". غنى العسل بالسكر يجعله مصدراً مذهلاً للطاقة التي تحتاج إليها الخلايا. وقد أُثبِت أن خلايا الفيبروبلاست، وهي خلايا البشرة التي تضمن ليونتها ومرونتها، تعشق قدرة الفروكتوز المزوِّدة بالطاقة التي تحافظ على نمو الخلايا الدائم والثابت. يعود الفضل في قدرة العسل الشفائية إلى السكر ومركّباته العضوية. أخيراً، يتميّز العسل بمحتوى عال من مجموعة فيتامينات ب (ب2، ب3، ب5)، والمعادن (الكالسيوم، والنحاس، والحديد، والزنك، والمغنيزيوم، والبوتاسيوم، إلخ)، والجزيئات المضادة للأكسدة.

ويحتوي سيروم الشباب "أباي روايال" لشدّ البشرة وإصلاح التجاعيد Abeille Royale Youth Serum Firming Lift, Wrinkle Correction هو تركيبة رائعة الإنجاز تصلح ما لا يمكن إصلاحه، إذ تجمع محتويات غنيةً ذات عناصر إصلاح فاعلة في مستحلب "زيت في ماء" يمنح تجربةً حسّية متفوّقة.

وقد طوّر الخبراء في معهد "جيرلان" Guerlain تقنيةً بسيطةً ومحدّدةً لوضع السيروم بشكل يعزّز فوائد مستحضر العناية هذا.

هذه الخطوات، إذا طبّقتيها بشكل متوازٍ، من وسط وجهك نحو خارجه، ستساهم في تحفيز الأنسجة وتمليس الملامح.

هذه الطريقة بخطواتها الأربع تمنح البشرة كلّ يوم الرفاهية ذاتها التي يمنحها علاج على يد أخصّائي.

1 الفكّان

ضعي السيروم برؤوس أصابعك، من ذقنك باتجاه شحمة اذنيك

2 الخدّان

مرّري رؤوس أصابعك من الوسط إلى جانبَي وجهك.

3 الجبهة

إمرغي السيروم برؤوس أصابعك من الوسط إلى جانبَي وجهك. 4 اللمسة الأخيرة:

استعيني برؤوس اصابعك لتقومي بحركات دائرية من حاجبيك إلى أنفك، متجنّبةً المنطقة المحيطة بعينيك.

ضعي سيروم الشباب "أباي روايال" لشدّ البشرة وإصلاح التجاعيد Abeille Royale Youth Serum Firming Lift, Wrinkle Correction كل يوم على وجهك وعنقك قبل أن تبدأي نهارك وقبل استعمالك الكريم الليلي.

1- إفتحي الغطاء واضغطي على الزرّ مرّتين بدون أن تزيلي القطّارة من القارورة.

2- أزيلي القطّارة من القارورة واضغطي مجدداً لوضع التركيبة على يدك أو مباشرةً على وجهك.

المزيد على أنا زهرة: