احتفل فريق عمل فيلم "إذاعة حب" بانطلاق التصوير، وأقيم مؤتمر صحافي في أحد فنادق القاهرة للإعلان عن تفاصيل العمل الذي تلعب بطولته منة شلبي، وشريف سلامة، ويسرا اللوزي، ومنى هلا، وادوارد. والشريط من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.


وحرصت أسرة العمل على الحضور في الموعد المحدد، ورفض أبطال الفيلم الكشف عن أدوارهم بناء على طلب المنتج هشام عبد الخالق الذي برر ذلك بأنّه يحرص على عدم الكشف عن طبيعة أفلامه حتى يتلقى المشاهد العمل بنفسه من دون حرق أحداثه. واكتفى بالقول إنّ الفيلم يدور في قالب كوميدي خفيف ويتناول المشاكل الاجتماعية والعاطفية التى يواجهها شباب هذا العصر، ومدى اختلافها عما كان يعانيه الآباء والأجداد.


ومع إصرار الصحافيين على معرفة طبيعة أدوار الممثلين، اكتفى كل منهم بإعطاء نبذة مختصرة عن دوره. بدايةً، أكدت منة شلبي أنها تجسّد شخصية مذيعة تُدعى "ليلى". وأكدت أنّ دورها يتماهى مع كل الفتيات في المجتمع المصري ويناقش مشاكلهنّ.
أما شريف سلامة، فأكد أنه يقدم شخصية ممثل دوبلاج، يقوم بالتعليق الصوتي على أفلام كرتون والمسلسلات المكسيكية. كذلك الأمر بالنسبة إلى منى هلا. إذ تقوم بدور ممثلة دوبلاج للشخصيات الكرتونية. وتؤدي يسرا اللوزي دور صحافية. أما ادوارد الذي أضفى جواً من المرح على المؤتمر، إذ أكّد أنّه الفنان الوحيد الذي سيتحدث عن دوره كاملاً، فقد اكتفى بالقول إنّه سيقوم شخصية مهندس الصوت في الإذاعة. ويقوم الفنان لطفي لبيب بشخصية صاحب الإذاعة.


ورفضت منة شلبي الإجابة عن سؤال يتعلق بخوفها من المقارنة مع هند صبري التي جسدت قبلاً دور مذيعة في فيلم "جنينة الاسماك". وأجاب المنتج بدلاً منها، قائلاً إنّ الاهتمام بالإذاعة ظهر مجدداً في السنوات العشر الأخيرة بعدما عاد الإقبال عليها من الجيل الشاب، وبدأت تقدّم برامج حوارية. بالإضافة إلى ظهور مهنة الدوبلاج وهي مهنة جديدة. لذلك، يخاطب الفيلم شريحةً الشباب لأنه يناقش مشاكلهم من خلال الإذاعة.
ونفى المنتج أن يكون اختياره لمنة شلبي، وشريف سلامة استثماراً لنجاحهما معاً في مسلسل "حرب الجواسيس" الذي عرض العام الماضي، مؤكداً أنّ الدور ينادي صاحبه.


وتحدث مؤلف الفيلم محمد ناير، قائلاً إنّ الفكرة الأساسية التي يقوم عليها الفيلم هي فكرة القناع. إذ أنّه يتناول الأشخاص الذين يستخدمون الأقنعة من أجل التواصل مع الآخرين مثل المذيع أو الصحافي أو ممثل الدوبلاج، فكل منهم يستخدم قناعاً أو ساتراً ليتواصل مع المتلقي.
وعن اختيار يسرا اللوزي لمشاركة منة شلبي، أكّد مخرج الفيلم أحمد سمير فرج أن منة ويسرا في الأساس صديقتان يقدمان في العمل الدور نفسه، مشيراً إلى أن الاختيار له رؤية محددة.

كواليس المؤتمر

- اصطحبت يسرا اللوزي جدتها إلى المؤتمر واعتذرت عن عدم استكماله لارتباطها بموعد سفر
- طلبت منة شلبي مراراً من الصحافيين والمصورين التزام الهدوء
- فقدت منة شلبي أعصابها خلال حديثها مع أحد مراسلي القنوات الفضائية لإطالته في الحديث معها
- غادر الفنان لطفي لبيب قبل انتهاء المؤتمر من دون أن يعتذر للحضور

 

للمزيد

http://www.anazahra.com/celebrity/news/article-6138
http://www.anazahra.com/celebrity/news/article-6226