امتلأت عروض أزياء الموسم المقبل ربيع صيف 2011 في لندن وميلانو وباريس بإطلالات غريبة في المكياج وتسريحات الشعر وقصاته، لكنها ليست تسريحات ولا إطلالات مكياج صعبة على المرأة العادية، على العكس ستعطيها إطلالة رائعة إذا أحسنت تجريبها.

1- تركيب الرموش السفلية في عروض أزياء زاك بوزن Zac Posen و غليمباتشيا فالّي Giambatissa Valli استخدم المصممان الرموش السفلية المصطنعة. الرموش السفلية الطويلة تلفت النظر للعيون ويلزمها آي لاينر مطبقاً بطريقة رائعة ومحترفة. فهل أنت مجنونة كفاية لتظهري بطريقة أكثر من لافتة؟

2- شعر رطب Wet look المصممون لانفان Lanvin وبوتيغا فنيتا Bottega Veneta حرصا هذا الموسم على إظهار العارضات وكأنهن خرجت من الاستحمام منذ دقائق. تسريحة الشعر الرطب موضة رائعة وسهلة ومشجعة لكِ الربيع والصيف القادمين.

3- الضفائر والبساطة تابعي عروض فالتنيتنو Valantioوإيف سان لوران YSL، حيث تظهر العارضات وقد لممن شعرن في تسريحة على شكل ضفيرة وتركن بضع خصلات تنسدل على وجنتيها.

4- ربطات الرأس مثلما هي إطلالات الغجريات كانت إطلالات عارضات جورجيو آرماني Giorgio Armani وموتشينو Moschino وأندرو وجي إن Andrew Gn. ربطة الشعر على الملابس العصرية جاءت مفاجئة.

5- مكياج على طريقة البوب آرت الألوان التي تراجعت في المكياج يمكن استعادتها من جديد، الأخضر والبرتقالي سيكونان لافتين على عينيك. انظري إلى إطلالات عارضات ديور Dior.