للمرة الثانية، ترتدي الفنانة الشابة بشرى الحجاب في فيلمها الجديد "678". وتعد هذه المرة الثانية التي ترتدي فيها بشرى الحجاب في أعمالها بعدما أدّت دور فتاة محجبة في فيلم "أنا مش معاهم" مع أحمد عيد.

 


وأوضحت بشرى لـ "أنا زهرة" أنّها سعيدة بالعمل وبظهورها في الحجاب. إذ تقدّم دوراً جديداً ومختلفاً لم تقدمه قبلاً. وأشارت إلى أنّها تعشق هذه النوعية من الأدوار، سيما أنّ الشريحة الكبرى من الفتيات في مصر يرتدين الحجاب، ولا بد من تقديم هذه الشريحة في الأعمال الفنية.

 


وأشارت إلى أنّ أحداث الفيلم تدور في حافلة نقل عام تحمل رقم 678، وتدور أغلب مشاهد الفيلم داخلها. ومن خلالها، يعرض الشريط للتحرشات التي تتعرض لها بعض الفتيات داخل وسائل المواصلات.

 


وعن دورها في الفيلم، قالت إنّها تقدم دور امرأة تدعى "فايزة"، وتعمل في إحدى الوظائف الحكومية، وتعاني من ظروف الحياة. لذلك، تضطر يومياً للخروج للعمل واستقلال المواصلات العامة، وبالتحديد "الأوتوبيس"، مما يعرضها للتحرش الجنسي. ومن هنا، يتطرق العمل لهذه القضية التي تصادف الفتيات وحتى السيدات يومياً.

 

 

وتشارك في البطولة نيللي كريم، وسوسن بدر، وأحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، وباسم سمرة. والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب في أولى تجاربه الإخراجية. ومن المقرر أن يشارك ضمن فعاليات "مهرجان دبي السينمائي الدولي" قبل أن يتم طرحه تجارياً في دور العرض المصرية.