أطلق عدد من النشطاء على موقع "فايسبوك" صفحة بعنوان "فلندافع عن أبو شهاب من كلام قصي خولي". وقد تحولت الصفحة إلى منبر للشتائم بين مناصري الطرفين الذين تبادلوا عبارات مسيئة لهم وللدراما السورية، بالإضافة مناورات تكاد أن تكون انفجارية.
وقد أنشئت هذه الصفحة رداً على تصريحات قصي خولي خلال اللقاء الذي أجراه معه نيشان في برنامجه "أبشر" الذي تبثه MBC. ولم يبشّر اللقاء بالخير أبداً، بل لقيت الحلقة نقداً كبيراً في الشارع السوري، سيما أنّ نيشان حاول استدراج قصي خولي في مهاترة مع سامر المصري. وخلال الحلقة، كشف خولي عن خلاف بينه وبين المصري، قائلاً إنّ الأخير غار من نجاحه في مسلسل "باب الحارة". وأضاف أنّ المسلسل الشهير قد نجح في استقطاب نجوم لكنهم فقدوا نجوميتهم بمجرد الخروج منه، ملمحاً بذلك إلى المصري الذي أعرب سابقاً عن عدم إعجابه بطريقة تمثيل قصي في المسلسل.


وأثناء خروج المصري من الجزء الثالث من "باب الحارة"، تردّد أنّ قصي سيحل مكانه بدور "العكيد أبو شهاب". وهذا ما دفع المصري إلى التصريح حينها بأنّ هناك فنانين دخلوا نجوماً إلى "باب الحارة" وظلّوا نجوماً ضارباً المثل بالفنانين بسام كوسا وعباس النوري.
وبذلك، يكون خولي دخل في مهاترة كبيرة مع المصري لا يعلم كيف ستنتهي، سيما أنّهما يتمتعان بشعبية كبيرة في سوريا.