أطلقت دار إستي لودر Estée Lauder مجموعة بلون جديد لخريف 2010، وحملت المجموعة التي ستتوفر في الأسواق خلال نوفمبر (تشرين ثاني) المقبل عنوان Blue Dahlia Pure Color. و تمنح الدار بهذه المجموعة الفرصة لاستعاد العيون الدخانية مع الشفاه اللامعة والأظافر الجريئة.
وكان المدير الإبداعي لقسم الماكياج في شركة إستي لودر توم بيجو أطلق إلهامه حول هذه المجموعة لأول مرة في كواليس عرض أزياء ديريك لام لخريف/شتاء 2010.

 

تبرز العينان كمركز جوهري في الإطلالة التي تقترحها المجموعة، وهما تتألقان بلون أزرق كهربائي ولون بنفسجي عنّابي، كما تلمع الشفتان بتدرّجات من اللون الزهري الفاتح وتدرّج اللون التوتي اللامع، في حين تظهر الأظافر بألوان غنية بتدرّجات الأزرق الغامق العميق ولون أرجواني لا يقاوم، لتكملي جمال إطلالتك.

 

عيون جذابة بألوان غنية

يكمن جمال مجموعة ألوان ظلال العيون Pure Color EyeShadow في كونها تحتوي على خمسة ألوان وقوامات مختلفة. وتتدرج الألوان من الحيادية الطبيعية إلى الدخانية إلى غير التقليدية وصولاً إلى الألوان اللعوبة أو المرحة.

ومن الألون التي تضمها لون زهرة الداليا الزرقاء Blue Dahlia واللون البنفسجي السيريالي Surreal Violet وهو عبارة عن مزيج قوي من التدرّجات اللونية الباردة والغامضة.
وتتميّز كل علبة من علب ظلال العيون هذه بأنها مدمجة وذات لون ذهبي عاكس. وتحتوي كل علبة على خمسة ألوان.
وإذا كنتِ من هواة الجديد فأبرزي عينيكِ بتدرجين جديدين من مجموعة Pure Color EyeShadow وهما Twilight Rose و Enchanted Meadow لتحصلي على لون مشرق يبرز جمال عينيك.

 

لشفاه ندية تنبض باللمعان

ظلال رقيقة بلون زهري نادر ولون أرجواني تزين شفاهك بلمعان ناعم. استخدمي تدرجات أحمر الشفاه من مجموعة Pure Color LipStick باللونين Pink Parfait و Rubellite وضعي طبقة من ملمّع الشفاه Pure Color Gloss بالتدرجات Twilight Petal و Star Pinkو Rock Candyلتمنحي شفاهك إطلالة ناعمة رقيقة تخلق نوعاً من التوازن مع إطلالة عينيك القوية لمنحك انطباع وتأثير يدومان طويلاً.

 

تدرّجات أنيقة خاصّة لأظافرك

كمّلي جمال شفتيك اللامعتين بأظافر بألوان جديدة مع طلاء الأظافر Pure Color Nail بلون زهرة الداليا الزرقاء Blue Dahlia والبنفسجي السيريالي Surreal Violet.

 

مواضيع ذات صلة:

ممنوع الأحمر في خريف Givenchy

ماكياج إيف سان لوران..خمار شفاف تحت سماء الخريف

ماكياج براق