ستقوم بلانيت فارمسي، شركة متاجر الصيدليات التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها والتي تعد الموزع الحصري لمنتجات ماريا غالاند Maria Galland في منطقة الشرق الأوسط، بالاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتواجد هذه الماركة الفرنسية المرموقة في المنطقة عبر سلسلة "هيلث فيرس" Health First للصيدليات وصالونات التجميل والنوادي الصحية التابعة للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتم توزيع ماريا غالاند، إحدى الماركات التجارية للعناية بالبشرة الأكثر تميزاً في العالم، في أكثر من 10,000 صالوناً للتجميل حول العالم وأصبح على تواجدها في منطقة الشرق الأوسط حوالي عقد من الزمن.

وأشار رئيس قسم مستحضرات التجميل في بلانيت فارمسي علي شوراكا بأن الشركة تتطلع إلى مواصلة النجاح الذي حققته ماريا غالاند في منطقة الشرق الأوسط على مدى الأعوام العشرة الماضية.

وتأسست هذه الماركة قبل أكثر من 50 عاماً من قبل ماريا غالاند، استعراضية فرنسية ناجح جنباً إلى جنب مع خبير جلدية، وذلك بهدف تطوير مفهوم جديد للعناية بالبشرة "فريد كالبشرة بحد ذاتها".


هذا وتركز منتجات ماريا غالاند على مكافحة علامات الشيخوخة وتقنيات علاجها وتعد واحدة من الماركات القليلة على الصعيد العالمي التي تتناول اهتمامات مكافحة الشيخوخة لجميع أنواع البشرة.

وأضاف شوراكا "تعد ماريا غالاند واحدة من أكثر المنتجات المرغوب بها من قبل عُملائنا في منطقة الشرق الأوسط، لنظر للجنسيات المتعددة في هذه المنطقة وحقيقة أن العديد من المستهلكين يمتلكون بشرة دهنية."

"وتعد ماريا غالاند علامة رائدة في اعتماد العناصر والمواد الطبيعية والثمينة في منتجاتها، وأن استخدام الكافيار ما هو إلا مجرد مثالاً واحد للعديد من الأمثلة الناجحة لنهج الماركة التجارية نحو الحفاظ على الجمال".