في حقيبة "أنا زهرة" اليوم جديد أقلام الشفاه اللامعة في المجموعات الأخيرة التي طرحتها العلامتين الشهيرتين "ماك" و"نيفيا".
فقد طرحت "ماك" العلامة الكندية المعروفة في عالم الجمال مجموعة جديدة من الليب غلوس بعنوان "فيفا غلام".


ستجدين لونين فقط في هذه المجموعة، وقد استوحي كلاهما من النجمة الليدي غاغا التي يجيء لون الملمع الذي حمل اسمها بلون زهري فاتح. أمّا النجمة سيندي فيأتي لون ملمع الشفاه الذي يحمل بصمتها بلون مرجاني. ويطرح هذان المستحضران في الأسواق في خريف 2010 ولمدة 6 شهور فقط.


وتنصح خبيرة التجميل الرئيسية لدى ماك الشرق الأوسط والهند فيمي جوشي قارئات أنا زهرة باتباع الخطوات التالية للحصول على فم وردي أو مرجاني مدهش:


1- لابتكار فم بلون زهري فاتح، استعملي مرطب الشفاه "ماك ليب كونديشينر" على كامل الشفتين. بعد ذلك حددي كامل منطقةالشفتين باستخدام مخطط الشفاه "ماك كريم سْتيك ليب لاينر" باللون الزهري. ضعي طبقة سخية من ملمع الشفاه "ماك فيفا غْلام غاغا" في وسط الفم.


2- للحصول على شفتين حمراوين بالغتَي الإثارة، ابدئي بتحديد كامل الفم باستخدام قلم الشفاه "ماك ليب بنسل" باللون الشمندري ثم استعملي بعده قلم الشفاه "ماك ليب بنسل" باللون البورغندي على الزاويتين الخارجيتين لابتكار القوة فقط. وأخيراً، ضعي ملمع الشفاه "ماك فيفا غْلام سيندي" على كامل منطقة الشفتين.

أمّا "نيفيا" فهي واحدة من العلامات التي تلقى رواجا كبيراً في عالم الجمال، وقد طرحت هي الأخرى ملمعات جديدة للشفاه.
أحمر الشفاه الجديد Extreme Resist Beautiful Smile من NIVEA. وتشمل تركيبته الجديدة بودرة الياقوت الأزرق وعناصر تصحيح اللون الأصفر التي تعمل على معادلة أي اصفرار في أسنانك.


تعمل تركيبته الغنية على ترطيب شفتيك بطريقة مثالية ويضمن لك نتائج تستمر طويلاً، ويحافظ على نعومة شفتيك وبريق أحمر الشفاه لما يصل إلى 10 ساعات.