عباءة ماركة Nawader من متجر S*uce
أحب اللون الليلكي في هذه العباءة لأنه يلائم جميع ألوان البشرة وسواءً كنت بيضاء مثل نيكول كيدمان أو سمراء مثل بيونسيه. تعجبني الأكمام الكبيرة والتطريز حول المعصمين كما أحب الخرز المشكوك حول العنق والخصر. لكن هذه القطعة لن تبدو جميلةً إن كان خصرك كبيراً بل هو يلائم نحيلات القامة أو ذوات الخصر المتوسط الحجم. كما أرى أن هذه العباءة تناسب بشكلٍ كبير النساء اللواتي لا يملكن منحنيات واضحة لأنها ستعطي وهماً بوجود خصرٍ جميل ورشيق أي بمعنى آخر ستعطي جسدك منحنيات جميلة وشكلاً أنثوياً. قد أرتدي قطعةً مماثلة إلى عشاءٍ خاص أو حتى حفل زفاف.

 

ساعة فيندي
ما أجده جذاباً في هذه الساعة هو الحزام الجلدي الأخضر. فيه تصميم غريب يناسب وجه الساعة بشكلٍ رائع. أحب الألوان الفاقعة على الساعات كالأحمر والبرتقالي والأخضر والأصفر كما أحب الأبيض أيضاً. هذه ساعة جميلة ولا تخافي من أنها لن تليق إلا بالملابس الخضراء لأن هذا غير صحيح فالأخضر يتماشى مع الكثير من الألوان كالبني والأبيض والبيج وغيرهم.

 

خاتم بوميلاتو
هذه خواتم رائعة! أصابعي طويلة لذا يمكنني إضافة عدد كبير من الخواتم فوق بعضها. لكن يمكنك أيضاً ارتداء خاتم واحد لوحده لأنه سيبدو مميزاً. هذه الخواتم كلاسيكية وتناسب أي عمر ولن تبطل موضتها أبداً.

 

صدرية جلدية من جين نورمان
هناك شيء في هذه الصدرية يذكرني بأيام الجامعة عندما كنت طالبة، إذ كنت أمتلك قطعةً مشابهة أرتديها مع كنزة سوداء وLeggins وجزمة بساقٍ عالية وكنت أحب هذا المظهر كثيراً. هذه الصدرية متعددة الاستعمالات ويمكن ابتكار إطلالات مختلفة بواسطتها. يمكنك ارتداؤها مع كنزة وسروال عريض من الكتان. وأتخيل أيضاً أنها ستكون جميلة مع فستانٍ طويل أو حتى شورت قصير ضيق. الجلد رائج جداً هذا الموسم لذا أنصحك باقتناء قطعة مشابهة.

 

وشاح من H&M
أحب الأوشحة الحريرية وبرأيي أنها تضفي رونقاً على إطلالةٍ بسيطة وبلمسةٍ غاية في الأناقة. وهذا الوشاح بالتحديد جميل جداً بسبب النقشات التي تزينه ولونه الذهبي والبني. يمكن ارتداؤه مع الأحمر والأصفر والزيتي. لكن لا تمزجي بينه وبين نقشاتٍ أخرى لأنه سجعل مظهرك "معجوقاً". يمكنك ربط هذا الوشاح حول رقبتك أو لفه على معصمك أو حتى على شعرك أو حقيبتك.

 

فستان من جين نورمان
الدانتيل والألبسة المخرّمة مفضلة لدي وهذا الفستان جميلُ جداً لأنه يفيض بالأنوثة. فالقبة المفتوحة بشكل V تضفي جمالاً على العنق بالإضافة إلى أن قصّة الفستان تزيد من تناسق الجسد. يمكن ارتداؤه مع حذاءٍ منبسط لإطلالةٍ نهارية أو مع كعبٍ عالٍ أو جزمةٍ بساقٍ عالية لإطلالةٍ مسائية أكثر إثارة.