زارت الفنانة الإماراتية أحلام أمس الفنانة صباح في منزلها برفقة زوجها مبارك الهاجري، وأحمد ناغرو مدير الإنتاج في شركة "روتانا". وكما علمت "أنا زهرة"، فإنّ سبب الزيارة هو الاطمئنان على صحة الصبوحة. وكانت أحلام حضرت مساء الخميس حفلة السيدة فيروز في قاعة "البيال" في بيروت يرافقها زوجها مبارك الهاجري. ولم يعرف حتى الآن إن كانت أحلام حقّقت أمنيتها بالتقاط صورة مع فيروز، بعدما كانت صرحت مع نيشان أنّها تتمنى أن تأخذ صورة مع فيروز.


من جهة أخرى، نفى طوني سمعان معدّ برنامج "أبشر" أن تكون أحلام هدّدت بالانسحاب من الحلقة التي بثت الإثنين الماضي بسبب ما قاله نيشان قبل الفاصل الإعلاني عن سرّ المليوني ريال التي دُفعت لأحلام. وانتهت الحلقة من دون التطرق إلى هذا النقطة. وكانت أخبار انتشرت عن أنّ أحلام غضبت من نيشان وهددت بالانسحاب من الحلقة لو تطرق إلى ذلك. وأكّد طوني سمعان أن ضيق الوقت وزحف الإعلانات كانا سبب إنهاء الحلقة من دون التطرق إلى هذه المسألة.


يذكر أنّه خلال الحلقة، شبّهت أحلام نفسها بطبق "الكبسة" الدسم في حفلات الأعراس في الخليج، فيما قالت إنّ يارا ونانسي عجرم أشبه بالأطباق الخفيفة والمكسرات، وأن لا أحد يستطيع أن يحتلّ مكانها ولو بعد مئة سنة.