أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها متفرغة تماماً هذه الفترة لرعاية ابنتيها مريم وهنا. وقد قامت بتأجيل مختلف ارتباطاتها الفنية.
واعترفت في اتصال هاتفي مع "أنا زهرة" بأنّها تعاني من زيادة في الوزن وتتبع نظاماً غذائياً من أجل استعادة رشاقتها بعد الحمل والولادة مشيرة إلى أنّ زيادة وزنها أمر طبيعي بعد الحمل ولا تزعجها مطلقاً.
وعن كليب أغنية "متعتذرش" الذي كان يفترض أن يصوَّر خلال هذه الفترة، قالت: "كان من المفترض أن أبدأ التصوير هذا الشهر، لكنني قررت التأجيل لأنّ ابنتي هنا التي لا تتجاوز ثلاثة أشهر ما زالت تحتاج لرعايتي. كما أنني أحب أن أعود للجمهور وأنا في كامل رشاقتي، لذلك من الممكن أن يتم تأجيل التصوير حتى أتمكن من العودة قريباً".


وعن اختيارها من قبل مصمم الأزياء اللبناني وليد عطا لله لتكون سفيرة أزيائه الجديدة، قالت: "لا أعرف شيئاً عن هذا الاختيار. كل ما في الأمر أنّني بالفعل تعرّفت على وليد عن طريق الإعلامي ربيع هنيدي، لكنّنا لم نتحدث في هذا الموضوع".
يذكر أن شيرين ظهرت مؤخراً في حفل زفاف ابنة سيدة الأعمال المغربية فاطمة الفاسي الذي أقيم في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة، ولفتت انتباه الجميع بسبب وزنها الزائد. وعلى الرغم من ذلك، غنّت مع سميرة سعيد لتنفي ما تردد مؤخراً بأنّ الطبيب منعها من الغناء.