كما عوّد المشاهدين على الاختلاف والتميّز في برامجه الحوارية، يطل المقدم اللبناني نيشان في برنامجه الجديد "أبشر" على شاشة "أم. بي. سي" بأسلوب جديد ومبتكر. إذ يستضيف نجوم الصف الأول الذين افتقد المشاهد حضورهم في رمضان، ويفتح معهم ملفّات حياتهم، ويسلّط الضوء على الجوانب الخفية والبعيدة عن التداول الإعلامي عبر فقرات متنوعة ومواضيع غير مسبوقة. وفي كل حلقة، يستضيف نيشان أبرز نجوم الساحة الفنية، ليشكّل "أبشر" بذلك صِلة وصل بين النجم وجمهوره الذي يَطلب فيُعطى، ويُقال له "أبشر". علماً بأنّه مصطلح خليجي بمعنى "بُشراك فقد تحققت أمنيتك".


من جهة أخرى، علمت "أنا زهرة" أنّ نيشان قرّر أخيراًَ التخلّي عن اللون الأسود الذي دأب منذ سبع سنوات على ارتدائه في كل برامجه. وبعد تعاونه الدائم مع المصمم زهير مراد في تصميم بدلات خاصة ليرتديها في برامجه السابقة، سيطلّ نيشان بـ "لوك" جديد ومختلف. إذ سيظهر في طلّة "سبورشيك" مرتدياً الجينز، كاسراً بذلك احتكاره الدائم للون الأسود.
يذكر أنّ أحلام تحلّ ضيفةً على الحلقة الأولى من البرنامج، ويفتح معها نيشان العديد من الملفات الفنية والشخصية. إذ تتطرّق إلى فوازير ميريام فارس، وجديد الفنانة أنغام. كما تتحدث عن دور الفنانة نادية الجندي في الملكة نازلي، وغيرها من المواضيع. وفي فقرة "عن جد فنان"، تغنّي أحلام مقاطع أغنيات لفنانين من أجيال مختلفة، منها أغنية "وحشتوني" لوردة، وأغنية أخرى لفنانة كبيرة، هي صديقة/ لدودة لأحلام. أما الأغنية الثالثة فهي مفاجأة بحدّ ذاتها سواءً لناحية الأغنية نفسها أو النجمة صاحبة الأغنية! فهل تقبل أحلام بأداء تلك الأغنية؟


وفي فقرة أخرى، تلبّي أحلام أمنية جمهورها بتقليد بعض الفنانات، ومنهنّ من تكره أن تُقلَّد! فهل تقبل أحلام التحدي وتخاطر بعلاقتها بتلك النجمة التي قد تكون أصالة التي تجمعها بأحلام "عداوة كار" كما يقال؟ وقد يفتح هذا التقليد لأصالة باباً للسجال الكلامي عبر صفحات المجلات والمواقع الإلكترونية. هل سيفلح نيشان في إقناع أحلام بفعل ذلك وإفساد علاقتها بزميلاتها الفنانات؟ سؤال يبقى معلّقاً بانتظار ما تفعله أحلام ليل الاثنين في أولى حلقات "أبشر".