صرّح أيمن رضا لـ"أنا زهرة" أنّه اعتذر عن عدم الإشراف العام على الجزء السابع من مسلسل "بقعة ضوء" أثناء تصوير اللوحات. وعزا ذلك إلى أنّ المخرج ناجي طعمي حذف الكثير من اللوحات التي كان رضا يأمل بها خيراً. وأوضح الممثل السوري أنه ما كان ليعلن بأنّه اعتذر عن عدم الإشراف على العمل، لكن ما طال المسلسل مؤخراً من انتقادات لاذعة تتعلّق بفكرة اللوحات والنص والإخراج، حتى وصلت إلى أداء بعض الممثلين، دفعه إلى التصريح للصحافة بأنّه ليس مسؤولاً عن "بقعة ضوء".


وأضاف رضا الذي هو أحد أصحاب فكرة "بقعة ضوء" أنّ "الأجزاء السابقة كانت ناجحة جداً خصوصاً الجزئين الأول والثاني لأنّ العمل كان مبنياً على العمل الجماعي وليس الفردي. آنذاك، كان الجميع يعمل بحماسة مطلقة. أما اليوم فالجميع يعمل لتسويق نفسه".


من جهة ثانية، أعرب رضا عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "أبو جانتي ملك التاكسي"، مشيراً إلى أنّ الجمهور يحتاج خلال رمضان إلى الترفيه والابتسامة. لذلك، أصّر معظم الطاقم الفني على إدخال الضحكة إلى قلوب المشاهدين، مؤكداً أنّ أغلبية المشاهد التي صوّرها كانت مرتجلة، وافق عليها سامر المصري لاحقاً.


يذكر أنّ أيمن رضا شارك هذا العام بأعمال عدة. بالإضافة إلى "بقعة ضوء" و"أبو جانتي"، جسّد شخصية أحد الثوار في مسلسل "أسعد الوراق" مع المخرجة رشا شربتجي. واعتبر بأنّ مشاركته مختلفة في مسلسل درامي يُعد من أهم الأعمال التي قدّمت هذه الفترة. كما يشارك في "أهل الراية" مع المخرج سيف الدين سبيعي.