ليوم زفافك، اخترنا إطلالة تعكس أسلوباً يتسم بالبساطة والنضارة: أحمر شفاه وردياً، شعر ناعم متموج. إذا كنت تستعدين لتكوني عروساً، فإن أكبر نصيحة تقدمها خبيرة تجميل بوبي براون لك هي أن تختاري ماكياجاً يعزز ملامحك ويجعل إطلالتك هي نفسها وبأزهى تألقك.

إن يوم زفاك ليس الوقت المناسب لتجريب أنواع الماكياج. أنت ستتباهين بألبوم فرحك طول عمرك، لذلك أنصحك بأن لا تجعلي إطلالتك تتقيد بزمان. ابتعدي عن أي شيئ يكون مرتبطاً بالموضة أو يتسم بالتعقيد، والتزمي بالظلال اللونية الكلاسيكية.

كوني خالية من العيوب
قبل أن تضعي أي لون، انتبهي لأن يكون قلم الإخفاء والأساس مثاليين لأنهما مفتاح الحصول على بشرة ملساء متوازنة. إختاري ظلاً لونياً لمستحضر الإخفاء لا يكون مُبالغاً في لونه الأبيض ولا مبالغاً في لونه الفاتح، حيث أن هذا قد يجعل لون وجهك باهتاً، خصوصاً عندما تكونين ترتدين فستاناً أبيض.

للحصول على دفء طبيعي، إختاري أساساً بنغمة لونية صفراء وبودرة للوجه تكون مكملة للون بشرتك. إن استعمال بودرة الوجه ضرورة لا غنى عنها، لهذا ضعي مستحضر الإخفاء والأساس باستخدام منفضة البودرة.

أضيفي اللون
إختاري ظلاً لونياً من أحمر خدود – زهري بإطلالة معافاة، إذا كان لون بشرتك فاتحاً، أو وردياً إذا كان لون بشرتك داكناً.

ضعي المستحضر على تفاحتـَي الخدين للحصول على إطلالة متوهجة متوردة. للحصول على لون مفرقع، استخدمي ظلاً لونياً أكثر تألقاً على تفاحتـَي الخدين فقط. ولتجعلي ماكياج عينيك مستديماً، استخدمي قلم تخطيط العيون لتخطيط عينيك ثم ضعي الظل من نفس اللون فوقه بفرشاة تخطيط العيون. للحصول على ثبات أطول، رطـّبي فرشاة تخطيط العيون وضعي الظل كمستحضر تخطيط.

 إن مستحضر التخطيط المفضل لدي شخصياً هو التخطيط الجـِل، الذي يعطي الإطلالة في منتهى الإثارة التي يعطيها التخطيط السائل، لكنه أكثر سهولة في التطبيق بلا شك.

وعلى وجه التحديد، استخدمي الماسكارا الصامدة أمام الماء في الظل اللوني الأسود الأكثر سواداً الذي يمكنك أن تجديه. عندما أريد لأحمر الشفاه أن يصمد طويلاً، أخطط الشفاه وأملؤها بقلم شفاه، ثم أضع فوقه طبقات من أحمر الشفاه. إذا كنت تريدين أن تمنحي شفتيك إطلالة متجهمة، ربِّتي لمسة من ملمِّع الشفاه على منتصف شفتيك.

طبِّقي لمسات التصليح
في اليوم الذي يسبق الزفاف، إملئي محفظتك بالأساسيات التالية. وستجدينها عملية وفي متناول يدك للمسات التصليح أثناء التقاط الصور وحفل الاستقبال.
•مستحضر الإخفاء
•البودرة المضغوطة
•أحمر الشفاه أو ملمّع الشفاه
•النعناع
•المناديل الورقية
•زوج جوارب إحتياطي

نصائحي ليوم الزفاف
•عيشي اللحظة
•تنفسي
•لا تذهبي وبطنك فارغة – كـُلي قبل الحفل
•حافظي على ابتسامتك
•كوني مرحة!

جرّبي هذه الإطلالة غير المرتبطة بزمن ليوم الزفاف
ضعي بودرة ظل العيون البيضاء، "وايت آي شادو"، من خط الرموش حتى عظمة الحاجب. ضعي المستحضر "سـْليت آي شادو" على الجفن الأسفل.

حددي خط الرموش العليا بجـِل تخطيط العيون الأسود طويل الثبات "بلاك إنك لونغ وير جـِل لاينر". إدهني الرموش بالمستحضر "سـْموك لاش غليمر". أدفئي الخدين بأحمر الخدود الزهري الباهت "بيل بينك بـْلاش".

عززي الشفتين بمستحضر لون الشفاه "تولي ليب كلر" أما إذا كنت تريدين التألق الذكي، جرّبي مستحضر الشفاه التوتي الوامض "راسبيري ليب شيمر".