عادت من جديد شائعات الارتباط تحاصر يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، ولاعب منتخب مصر لكرة القدم عماد متعب. انطلقت الشائعات مجدداً بعدما حضرا سوياً مباراة النادي الأهلي والشبيبة التي أقيمت أول أمس في استاد القاهرة.

وقد انهال المصوّرون عليهما لالتقاط الصور خلال جلوسهما معاً في المقصورة الأمامية، سيما أنّها المرة الأولى التي يظهران معاً بشكل رسمي. ما أغضب متعب إلى درجة أنّه تشاجر مع أحد المصوّرين.

من جهتها، قالت يارا نعوم لـ "أنا زهرة" بانفعال شديد: ""أنا زهقت من الموضوع ده". أن أحضر مباراة كرة قدم مع متعب لا يفسّر انتشار كل هذه الشائعات. كل ما في الأمر أنّ علاقة صداقة تجمعني بمتعب. وفي حال وجود أمر جديد في علاقتنا، سوف نعلن هذا الأمر".

وأضافت: "تعرفت إلى متعب منذ فترة خلال حفلة انتخاب ملكات جمال مصر التي أقيمت مؤخراً في أحد فنادق القاهرة. وكان الأمر مجرد صدفة. حضرت الحفلة بصفتي ملكة جمال سابقة. وفي الوقت نفسه، تلقّى عماد متعب دعوة لحضور الحفلة مثله مثل الكثير من النجوم والمشاهير. وهذا لا يعني أن هناك علاقة عاطفية تجمعنا. كل ما في الأمر أنّها علاقة صداقة".

وعن ترشيحها لبطولة فيلم "صوت وصورة"، قالت: "حتى الآن، لم نحدّد موعداً للتصوير. سأتفّرغ خلال الفترة القادمة للفيلم، خصوصاً أنّه مهم يتضمن العديد من المفاجآت. ولن أقدم دور الفتاة الجميلة كما يتوقع بعضهم بل دوراً مختلفاً تماماً".
من ناحية أخرى، يتردّد أنّ عماد متعب صرّح لعدد من المقربين أنّه سوف يعلن خطوبته على يارا عقب انتهاء أزمته مع نادي "ستاندرليغ" البلجيكي. إذ عاد بشكل مفاجئ إلى مصر وقرر البقاء. وهو الأمر الذي فسّره بعضهم بأنّه ينوي الاستقرار في مصر من أجل يارا.