كشفت جنيفر لوبيز بأنّ سرّ زواجها الناجح يكمن في أنّها تعدّ قهوة الصباح لزوجها! المغنية والممثلة المعروفة متزوجة من مارك أنثوني منذ ستّ سنوات، أنجبا معاً التوأم ماس وإيمي اللذين يبلغان سنتين. وعلى رغم أنّ لوبيز تزوّجت مرتين قبل أنثوني، واشتهرت بعلاقاتها الغرامية الكثيرة، إلا أنّها تعتبر بأنّ العيش مع مارك جعلها أسعد مخلوقة على وجه الأرض.


ويعمل الثنائي جاهدين لإبقاء شعلة زواجهما لأنّهما يريدان أن يقدّما نموذجاً جيداً لطفيلهما. وقالت النجمة: "المحافظة على الرومانسية في الزواج تستدعي عملاً وجهداً من الطرفين. غالباً ما تنسى المرأة علاقتها بزوجها عندما تنجب أطفالاً. يتطلّب الأمر تركيزاً. غالباً ما أسأل نفسي: ماذا فعلت لعلاقتي الزوجية اليوم؟ هل أيقظته صباحاً؟ هل أعددتُ له القهوة؟ هل قمت بشيء جميل من أجله؟ هل قلت له إنّني أحبّه؟". وتابعت: "كل هذه الأمور سهلة جداً، لكنّها أساسيّة لأنّ العلاقة بين الزوجين هي الأهم في العائلة".
لطالما لحقت جنيفر قلبها حين تعلّق الأمر بالعلاقات الغرامية، لكنّها قالت إنّ العيش مع مارك تجربة لم تعرفها من قبل. هما يُشعران بعضهما بأنّهما مميزان، ولا تشعر بأنّها مضطرة لفعل شيء مصطنع معه.


وتحب المغنية البالغة 41 عاماً، الطريقة التي يعاملها بها زوجها، مضيفةً أنّه يغرقها دوماً بالمجوهرات!