ضمن ليالي رمضان، أحيت الفنانة سحر طه حفلةً بدعوة من "مهرجانات التنمية المدنية" في "أسواق بيروت".
وأدّت طه مع فرقة "عازفات عشتروت"، مجموعة من أغنيات عراقية ولبنانية، إضافة الى أغنيات مجهولة المؤلفين والملحنين مثل "جي مالي والي"، و"دزني واعرف مرامي" من العراق، فيما غنت للفنان المعروف فاضل عواد أغنية "أشقر بشامة"، ومن الملحّن محمد جواد أموري أغنية "مالي شغل بالسوق" التي غناها حسين نعمة في السبعينيات وأعادها بتوزيع موسيقي جديد إلهام المدفعي قبل سنوات.
ومن أغنيات الراحلة وداد، غنّت طه "تندم" وللسيدة نجاح سلام غنت "ميل يا غزيل". والأغنيتان من ألحان الراحل سامي الصيداوي.
واستعادت أغنيات "هدوني"، و"طلوا الصيادي" من الراحل نصري شمس الدين، واختارت من الكبير وديع الصافي أغنية "سيّجنا لبنان". ومع الأغنيات، عقدت حلقات الدبكة أمام المسرح وفي المدرجات.
ومن ألحانها، غنّت طه أغنية "تمر بلادي" من كلمات الشاعر العراقي صاحب جواد، وأغنية "شكراً محبوبي" من كلمات الشاعر البحريني ابراهيم شعبان. والأغنيتان هما على إيقاع الجوبي أي ايقاع الدبكة العراقية الشهيرة.


وتميز الجمهور بحضور نخبة من الجالية العراقية، إضافة الى لبنانيين، منهم مغتربون يزورون لبنان والأهل، اضافة الى العديد من الجاليات العربية الأخرى.
وكانت سحر طه أحيت أيضاً أمسية في "مركز الصفدي الثقافي" في مدينة طرابلس اللبنانية حضرها جمهور غفير من طرابلس والمناطق الشمالية المجاورة. وهي بصدد إحياء ثلاث حفلات رمضانية برفقة "عازفات عشتروت" في الجزائر العاصمة ومدن أخرى بدعوة من وزارة الثقافة و"الديوان الوطني للثقافة والإعلام".