يبدو أنّ عين الحسود تطارد حنان مطاوع. بعد تألقها في دراما رمضان هذا العام، أصيبت الممثلة بتمزّق في الظهر وبآلام شديدة خلال قيامها بتصوير أحد المشاهد العنيفة في مسلسلها "أغلى من حياتي" الذي يعرض حالياً. ما دفع طبيبها إلى الطلب منها بملازمة الفراش لمدة أسبوع على الأقل. إلا أنّها لم تلتزم بتعليماته كي لا تكون سبباً في تعطيل المسلسل. بل استكملت تصوير باقي مشاهدها في العمل الذي تبقّى من تصويره عشرة أيام.


مع ذلك، تعيش حنان مطاوع سعادة عارمة بعد نجاح دوريها في "أغلى من حياتي" و"أزمة سكر" من خلال ردود الفعل الإيجابية التي وصلتها سواء من الجمهور أو من الوسط الفني أو النقاد والصحافيين.
وتجسّد حنان في "أغلى من حياتي" دور فاطمة أخت عبد الرحمن الذي يقوم بدوره محمد فؤاد، فهي بمثابة الأم والأخت التي تتحمّل مسؤولية أشقائها.


وعن هذا الدور، قالت حنان: "أعتبر شخصية فاطمة بمثابة دور عمري، فهو من أكثر الأدوار التي أحببتها لأنني استطعت عبره أن أبرز قدراتي وإمكاناتي التمثيلية، وأتمنى أن يخدمني هذا الدور في اختياري لأعمالي القادمة، لأنّه بمثابة نقلة نوعية لي".
وأضافت: "أشكر الفنان محمد فؤاد الذي منحني الفرصة . اقتربت من شخصيته كثيراً في كواليس العمل، وشعرت بالفعل أنه شقيقي. فهو من أهم مكاسب العمل".


يذكر أنّ "أغلى من حياتي" عن قصة محمد فؤاد وسيناريو وحوار تامر عبد المنعم، وهو من إخراج مصطفى الشال.
أما مسلسل "أزمة سكر"، فتجسّد فيه حنان دور هناء المحامية الشابة المتدرّبة، وهي بنت عصامية تعاني من مشكلات مع والدتها المزواجة، وتدخل دوماً في مشادات معها. وهي التي تقوم برعاية شقيقها الأصغر وتربيته. ومن خلال الأحداث، تلتقي بسكر الذي يجسد دوره أحمد عيد، وتنشأ بينهما قصة حب. والمسلسل من تأليف مجدي الكدش وإخراج أحمد البدري.