عزا الممثل والمخرج رامي حنا لـ "أنا زهرة" مشاركته الدرامية الخجولة هذا العام التي اقتصرت على "الصندوق الأسود" للمخرج سيف الشيخ نجيب، إلى انهماكه في إخراج مسلسل اجتماعي أوكلته إياه شركة "سامة" للإنتاج الفني. وقد تأخر في تصويره لأسباب عدة أهمها موجة الحر التي اجتاحت سوريا، فيما يحتاج العمل إلى طقس شتوي. لذلك قرّر تأجيل تصوير المسلسل حتى الشتاء كي يكون جاهزاً للعرض في رمضان 2011 .

وعن دوره في "الصندوق الأسود"، قال إنّه قام بتقديم الشخصية نفسها في مسلسل "صدى الروح" قبل أكثر من خمس سنوات وهي شخصية "الطبيب النفسي" الذي يقوم بتقديم النصائح والعلاج لأصدقائه وعائلته. كما أشار إلى أنّه أراد تكرار النجاح الذي لقيته هذه الشخصية في السابق، من خلال تقديمها مرة أخرى في "الصندوق الأسود".

وحول متابعته للأعمال التي تعرض حالياً، أكّد أنّ مسلسل "ما ملكت أيمانكم" من أهم الأعمال الاجتماعية المعاصرة التي تتناول الحياة اليومية بطريقة لم تتطرق إليها الدراما السورية من قبل. كما أشاد بمسلسل "تخت شرقي" لرشا شربتجي التي وصفها بأنّها أحد أعمدة الدراما السورية، ولا يمكن لشهر رمضان أن يكون موسماً رمضانياً من دون عمل لها. كما توقع أن يحتلّ كل من "تخت شرقي" و"أسعد الوراق" و"ما ملكت أيمانكم" قائمة أفضل ثلاثة أعمال لهذا العام بسبب تكامل العناصر الفنية فيها.

موضوعات ذات صلة: