تم الحديث مؤخراً عن جمال نجمة البرامج الواقعية كيم كارداشيان، إذ تبيّن أنها تنفق ما يزيد على 6 آلاف جنيه استرليني شهرياً على جمالها. ورغم أنها توصف بأنها أجمل جميلات هوليوود، إلا أن مصدراً مقربّاً منها صرّح للمجلة البريطانيّة More! أن جمالها يكلّف مبالغ كبيرة.
تظهر كارداشيان دائماً بمظهر يخطف الأنفاس، بأظافر مصقولة، وبشرة مشرقة، وشعر لامع. لكن كل هذا لا يحصل إلا بزيارة مراكز التجميل المشهورة ثلاث مرات في الأسبوع.


وكشف مصدر للمجلة أنها تقوم بالعناية بأظافر يديها وقدميها ثلاث مرات في الأسبوع، إضافة إلى فايشال للوجه وكريم للجسم.


وأضاف المصدر أنها تتردّد على ثلاثة مراكز تجميل بالقرب من منزلها في بيفرلي هيلز، وبأنها تنفق أكثر من 400 جنيه استرليني في كل مرة.


يذكر أن النجمة التي تبلغ التاسعة والعشرين اشتهرت بعد أن شاركت إلى جانب شقيقتيها كلوي وكورتني في البرنامج الواقعي “Keeping Up With The Kardashians”. ومنذ ذلك الوقت، أطلقت كارداشيان عطرها الخاص، وDVD يتضمّن تمارين رياضية، وماركة أزياء مع شقيقتيها.
ومن المقدّر أنها في العام الماضي فقط حصلت على 3.5 مليون جنيه استرليني، ما يجعلها في أعلى قائمة أغنى نجوم البرامج الواقعية في العام 2009.


تدافع النجمة عن نفسها بقولها أنها تستحق أن تدلل نفسها بما أنها تعمل بجدّ، وتقول: "أنا أعمل كثيراً بالفعل، لكنني بالطبع آخذ وقتاً لنفسي عندما أريد ذلك. وأحب أن أعتني بأظافري وجسدي، لأن ذلك يساعدني على المضي قدماً".