على الرغم من انشغالاتها العديدة و حياتها الصاخبة، إلا أننا دائماً ما نجدها تشع بأشراقة وجمال طبيعيين. فأنوثتها البريئة بالعينين السوداوين، البشرة المشرقة الصافية و القد المتناسق، تنم عن أسلوب مميز في العناية بجمالها. تدرك هند صبري كممثلة بارعة أهمية العناية بالعينين -فهما نافذة الروح و المشاعر و التعبير الصادق عن الإحساس- و أهمية البشرة الصافية الموحدة اللون، فتوليهم عناية خاصة.


و عندما سؤلت هند عن سر جمالها قالت: " أنا أؤمن بأن الطبيعة هي المنبع الأساسي للجمال، فما علينا إلا أن نتبع نصيحة الأمهات و الجدات و نستخدم كل ما هو مستخرج من الطبيعة. لذلك اخترت أن أتبع أسلوب غارنييه لايت للعناية ببشرتي، و منحها الجمال و الإشراقة الطبيعيين. إنني معجبة بقدرة غارنييه على جمع أحدث التقنيات مع خلاصة المكونات الطبيعية الفعالة لإعطائنا النتائج المثبتة و المضمونة".


تتبع هند أسلوب غارنييه لايت للعناية بالبشرة فتستخدم مستحضرات غارنييه لايت و رول أون العينين بالكفايين؛ فهذه المجموعة أثبتت قدرتها على منح النساء بشرة أفتح بدرجتين، موحدة اللون و خالية من العيوب بنتائج يمكن قياسها بواسطة مسطرة درجات ألوان البشرة من غارنييه لايت. فخطوات أسلوب هند صبري للعناية بالبشرة بسيطة و فعالة:


• الخطوة الأولى: التنظيف: غسول الوجه "غارنييه لايت" لتفتيح البشرة يقشر البشرة بنعومة ليوحد لون البشرة لإشراقة صحية.
• الخطوة الثانية: مرطب يومي: يحمي البشرة من أثر أشعة الشمس الضارة كما يحتوي على مركبات التفتيح التي تساوي لون البشرة و تتخلص من البقع الداكنة. اختاري بين: كريم التفتيح السائل غني الملمس أو المرطب ناعم الملمس.
• الخطوة الثالثة: انتعاش يعيد النضارة: رول أون للعينين بالكفايين –دلكي أسفل عينيك و ودعي الهالات السوداء و الانتفاخات لعينين آسرتين. استخدميه إلى جانب كريم تفتيح الهالات السوداء تحت العينين.


و للمزيد من التغذية و العناية المكثفة بالبشرة، أخبرتنا هند صبري عن أحد أفضل الخلطات الطبيعية التي تقوم بتحضيرها في المنزل و استخدامها كقناع للوجه مرة في الأسبوع. فتقول: "اخلطي حبة أفوكادو مع جزرة مسلوقة و مهروسة، نصف كوب من الكريمة اللزجة، بيضة واحدة مخفوقة بالإضافة إلى ثلاث ملاعق كبيرة من العسل الطبيعي. امزجي جميع المكونات بشكل جيد حتي تتجانس ثم ضعي العجينة على وجهك و عنقك و اتركيها لمدة 15 دقيقة؛ اغسليها باستعمال المياه الفاترة ثم تابعي باستعمال كريمات غارنييه لايت.


و عندما سئلت عن كيفية التخلص من الهالات السوداء أو الانتفاخات التي قد تظهر أسفل العينين بسبب السهر أو التعب و العمل المتواصل، أخبرتنا هند –و طمأنتنا!- أن المسألة بسيطة جداً، فهي تستخدم غارنييه لايت رول أون العينين بالكفايين و الذي وصل إلى أسواق الشرق الأوسط أخيراً بعد أن أصبح أداة الجمال الذي لاغنى للنساء –و الرجال أيضاً- عنها في أمريكا و أوروبا.


فتقول و على وجهها ابتسامتها المشرقة: "لقد أصبحت و بفخر أحد المدمنات على رول أون العينين بالكفايين من غارنييه لايت! فتأثير الجل المبرد و التدليك اللطيف على التخلص من الالهالات السوداء و الانتفاخ جعلاني أستخدمه طوال اليوم حتى أنني أحتفظ دائماً بعبوة في الثلاجة -للمزيد من الانتعاش- و أخرى في حقيبتي: إنها أداة التجميل الأنسب لنمط حياتي المرهقة و المليئة بالانشغالات!"
تحتوي التركيبة الفعالة لرول أون العينين من غارنييه لايت على مادة طبيعية منشطة و مزيلة لآثار الإرهاق وهي الكفايين، المعروف بقدرته على تنشيط الدورة الدموية حول العينين لإزالة الهالات السوداء، في حين تضفي الكرة المعدنية الملساء الفريدة إحساساً فورياً بالانتعاش أثناء التدليك بحركة دائرية أسفل العينين؛ فالتدليك هو أسلوب خبراء التجميل لتحفيز الدورة الدموية طبيعياً في تلك المنطقة الحساسة.


تقول الطبيبة الجلدية المختصة في شؤون البشرة الدكتورة مارتين باسبيراس: "إن جلد محيط العينين معرض لظهور الهالات السوداء و ظهور آثار الإرهاق، كما أن هذه المنطقة شديدة التأثر بالجفاف. لذلك من الضروري أن نحمي و نغذي منطقة أسفل العينين، كما يجب التخلص من انحباس الماء بانتظام بواسطة التدليك اللطيف و ذلك لإعادة الحيوية و النشاط لها. احرصي على اختيار المستحضرات المتخصصة التي تغذي تلك المنطقة الرقيقة من دون أن تكون ذات قوام دهني لأن ذلك قد يتسبب في المزيد من الجيوب و احتباس السوائل."

المزيد على أنا زهرة: