في العام 2007 انتخبت نادين نجيم ملكة لجمال لبنان، تميّزت الشابة بطولها اللافت وجمالها الناعم ومشاركتها في المناسبات الاجتماعية والإنسانية. تتمتع نجيم بابتسامة جميلة لا تفارق وجهها. تفضّل البساطة على المبالغة باهتمامها بشكلها الخارجي. نادين نجيم تتحدث لقارئات موقع "أنا زهرة" عن عنايتها بجمالها:

كيف تقضين أيام الصيف حالياً؟
أتابع العمل في شركتي التي تحمل اسم CODE production والتي تنظم حفلات للمؤسسات، ولدينا زحمة عمل حالياً وأنا سعيدة بذلك.

هل سبب لك انزعاجاً تشابه الأسماء بينك وبين ملكة جمال لبنان 2004 نادين نجيم؟
لقد سبّب لي تشابه الأسماء مع زميلتي بعض المشاكل أو الارتباك بسبب الخلط بيني وبينها، إلا أنه بعد فترة وجيزة انتهى الأمر لأن الناس تعرّفت إلينا عن قرب وميّزتنا عن بعضنا.

هل تربطك علاقة صداقة مع ملكات الجمال؟
جميع الملكات هنّ زميلات لي، لكن لا علاقة معرفة تربطني بأيّ منهن.

ما تعريفك لكلمة "جمال" بشكل عام؟ وما مقاييس الجمال لديك؟
الجمال هو أن تشعر المرأة بالراحة مع نفسها قبل أيّ شيء، وتنظر إلى المرآة وتكون راضية عن نفسها وتخرج من المنزل واثقة من خطواتها. لا يوجد مقاييس جمال معينة وثابتة، أيّ ليس بالضرورة أن يكون الشعر الأشقر أو العيون الملونة رمزاً للجاذبية، لأنّ الجمال متغيّر ومتبدّل ويختلف من شخص إلى آخر.

هل أنت مبالغة في اهتمامك بشكلك الخارجي؟
أبداً، أنا أخرج من منزلي على طبيعتي ولا أهتم بنفسي إلا في حالات معينة.

كيف تحافظين على بشرتك خصوصاً خلال فصل الصيف؟
أنا مقصّرة باهتمامي ببشرتي قليلاُ، لكن أنصح المرأة أن تلجأ إلى الضحك وشرب الكثير من المياه من أجل الحفاظ على بشرتها، لأنني أعتبر أن الضحك هو علاجي الخاص للعناية ببشرتي والتخلص من المشاكل كلّها على أنواعها وأحجامها.

كيف هي علاقتك بالماكياج؟ وهل تضعينه يومياً؟
لم أكن أرتبط بأيّ علاقة بالماكياج وكنت فتاة تعتمد على شكلها الطبيعي، ولا تعرف الماكياج إلا في حالات نادرة. لكن بعد انتخابي ملكة للجمال تحسّنت علاقتي به لأنّ الأنظار صارت موجّهة عليّ وبتّ أظهر في المقابلات وعلى الشاشة الصغيرة.

هل تضعين الماكياج لوحدك، أم تفضّلين الاستعانة بخبير تزيين؟
أحياناً أضع الماكياج بنفسي وذلك حسب مزاجي والمناسبة المدعوّة إليها، أما في المناسبات الكبيرة فألجأ إلى خبير التجميل المعروف بسام فتوح الذي يستطيع أن يكشف مكامن الجمال عندي.

ما هي ألوان الماكياج المحبّبة إلى قلبك؟
أحبّ الألوان الغامقة مثل الأسود والموف وهي ألوان تليق بي كثيراً وتقوّي نقاط الجمال عندي.

ماذا تضعين في حقيبتك دائماً؟
بالطبع لن أضع أيّ شيء له علاقة بالماكياج (تضحك طويلاً)، بل يوجد في حقيبتي بطاقتي ونقودي ومفاتيحي الخاصة.

ما رأيك بالبرونزاج؟ وهل تفضلينه أم اللون الطبيعي؟
أحبّ البرونزاج وأجده عامل جذب قويّ للفتيات، بينما أرفض "السولاريوم" (جهاز التسمّر الاصطناعي) لأنه يضرّ البشرة أكثر مما ينفعها، وللأسف بعض الفتيات يلجأن إليه من دون معرفة سلبياته.

ما مدى اهتمامك بالشوكولا؟
علاقتي ليست قوية بالشوكولا، لكنني أحبّ الطعام الدسم مثل البيتزا والمعكرونة والأرز على عكس بعض الفتيات اللواتي يفضلن المأكولات الخفيفة كالسلطة.

ما أهمية المياه عندك؟
كنت أعاني من مشكلة في طريقة شرب المياه، إلا أنني عالجتها وتحسّنت علاقتي بالمياه لأنها مفيدة للبشرة والجسم ويجب عدم إهمالها أبداً.

كيف تصفين الجمال الخليجي؟
أعتقد أن لكل ثقافة مميّزات جمالية معينة، فالجمال الخليجي ملفت بالشعر الأسود الطويل والعينين السوداوتين والبشرة الصافية، وهو جمال مميّز وتعرف المرأة الخليجية أينما وجدت حول العالم بمواصفاتها الجمالية.

كيف هي علاقتك بالإنترنت؟
علاقتي قوية بالإنترنت، وأتابع آخر المجريات فيه وأعتبر نفسي ناشطة جداً في ذلك الحقل الذي يتوسع يوماً بعد يوم.

هل لديك موقعاً على شبكة "فايس بوك"؟
كان لدي موقعٌ على "فايس بوك"، لكني ألغيته لأنني أعتبرته أمراً متعباً أن أتصفح يومياً الفايس بوك وأكتب بعض التعليقات للأصدقاء.

هل تتصفحين المواقع الإلكترونية؟
طبعاً، خصوصاً المواقع التي تعرض الأخبار السياسية والمجريات حول العالم.