الشباب كامن في جيناتك وكل ما عليك هو أن توقظيه، وانطلاقًا من ذلك الفهم الجديد لعمليات إصلاح البشرة، ابتكرت لانكوم كريم جينيفيك ريبير، أول مستحضر للعناية المسائية بالبشرة ضمن هذه المجموعة والذي يحتوي على المكونات النشطة القادرة على إنعاش نشاط الجينات المسئولة عن إصلاح الحاجز الواقي في البشرة.
ليلة واحدة هي كل ما تحتاجينه للحصول على بشرة تبدو مرتاحة أكثر. ومع كل صباح جديد، تختفي علامات الإرهاق وآثار الزمن على بشرتك. وبعد 7 ليال2 تصبح البشرة منتعشة، وتمتزج مع الشباب الجديد الذي يمنحك آثار النوم لمدة ساعتين إضافيتين.
من بين الجينات التي يصل عددها إلى 4000، استطاعت معامل لانكوم أن تتعرف أخيرًا على مجموعة من الجينات التي تلعب دورًا أساسيات في عمليات إصلاح البشرة، وتلك الجينات تتضمن:


- جين GADD45 (جين وقف النمو وإتلاف الحمض النووي) والذي يتم تنشيطه عقب الأيام التي تتعرض فيها البشرة للأشعة فوق البنفسجية، أي ما تتعرض له البشرة يوميًا.
- جينات الكيراتين K6B و K10 اللازمة لتمييز البشرة الفعال
- جين GBA (حمض جلوكوسيل السيراميداز بيتا)، وهو الإنزيم الأساسي اللازم للحصول على التجانس ما بين طبقات البشرة وللحصول على كفاءة في حاجز حماية البشرة.


وتمثل هذه الجينات العلامات الأساسية، التي تعكس قدرة البشرة على الإصلاح الذاتي، وتعمل على تشفير البروتينات التي تقوم بدور فعال في إصلاح وإعادة تركيب حاجز البشرة الوقائي. وباستخدام نتائج هذه الدراسات ابتكر كريم جينيفيك ريبير.
ويمكن للمرأة أن ترى الفرق، إذ تبدو البشرة مرتاحة كما لو كانت قد حصلت على ساعتين إضافيتين من النوم. فمنذ الصباح الأول للاستخدام، تصبح البشرة أكثر انتعاشًا، وأكثر راحة.2 كما أنها تبدو أكثر نداوة ونعومة. وبعد 7 ليال فقط، لاحظت 78% من السيدات الفرق حيث أصبحت البشرة أكثر حيوية ومقاومة، مع مظهر أفضل، كما أن علامات الإرهاق تكاد أن تختفي، وبالتالي تتجدد البشرة بالفعل.