كشفت سلمى حايك بأنّ الزواج لم يغيّر شيئاً في علاقتها بفرانسوا هنري بينو الذي تزوجته في شباط (فبراير) 2009، وأنجبت منه فالنتينا منذ سنتين. لم يكن الثنائي على وفاق دوماً، حتى أنّهما انفصلا حين كانت فالنتيا تبلغ تسعة أشهر، لكنّهما اليوم سعيدان في حياتهما المشتركة.


سلمى وفرنسوا لا يعيشان معاً. هي تملك بيتاً في لوس أنجليس بينما يعيش هو في باريس، لكنّ هذا التدبير بينهما سارٍ على أحسن ما يرام. وتقول الممثلة إنّهما سعيدان جداً، على رغم أنّها لا تشعر بأنّ الزواج غيّر شيئاً في هذه العلاقة. وقالت: " كنت أعلم بأنّ علاقتنا جميلة لكنّني لم أكن أشعر بحاجة إلى الزواج. ما أردته هو شريك أستطيع أن نشيخ معاً وننجب أطفالاً. من الجميل أن يتزوج المرء، لكنّ الزواج لا يغيّر شيئاً في نهاية المطاف". وأضافت: " بالطبع، من الجميل لو نقضي وقتاً أطول مع بعض، لكنّ زواجنا يسير بهذا الطريقة، ولا يتلاءم مع القواعد العامة للزواج. فرنسوا يمنحني المسافة التي أحتاجها. لكنّه يدعمني دوماً حين أحتاج إليه".

وتحبّ سلمى أنّها أم، لكنّها لن تدلّل فالنتينا، معترفة بأنّها مهووسة فيها. وتعترف: "حتى أنّني أحب تغيير حفاضاتها". وتحرص الممثلة البالغة 43 عاماً على أن تلعب فالنتينا في الخارج، خصوصاً أنّ الممثلة تربّت في القرية وهذا يعني لها الكثير.