على طريقة الإثارة والتشويق التي يتبعها طوني خليفة عادةً، قرر أن تكون أولى حلقات برنامجه الجديد "بلسان معارضيك" الذي يقدمه على قناة "القاهرة والناس" ، لاستعراض أبرز المواقف المثيرة والساخنة الذي يتضمّنها برنامجه على مدار 30 حلقة.
وأكّد الإعلامي اللبناني بأنّ برنامجه ينقسم إلى ثلاثة أقسام، حيث تفنّد الفقرة الأولى منه أسماء أبرز المعارضين للضيوف ويقوم خلالها الضيف بكتابة أسماء معارضيه. بينما تتضمن الفقرة الثانية مجموعة أسئلة على لسان معارضي الضيف، وتكون الإجابة خلال ثلاث دقائق فقط، ويمكن للضيف في هذه الفقرة تمديد الوقت حتى تتاح له فرصة أكبر للإجابة. أما الفقرة الأخيرة، فوصفها طوني بأنّها خليط من المواقف العدائية والإنسانية حيث تمتزج الدموع بالذكريات والخلافات. وفي هذه الفقرة، يطلب طوني من الضيف أن يوجّه رسالة إلى شخص يكون من اختيار فريق إعداد البرنامج أو يكون معارضاً أو عدواً أو صديقاً.


كذلك، استعرض طوني خلال الحلقة مجموعة تصريحات مثيرة وساخنة فجّرها مع ضيوفه، منها تسبّب خالد يوسف في حدوث مشكلة بين هيفاء وهبي وزوجها بعدما قام بتسريب مجموعة مشاهد لم تعرض في فيلم "دكان شحاتة"، كما كشف طوني سر اصطياد المخرج المصري لـ "المزز" للعمل في أفلامه وإقامة علاقات معهن. وتحدث أيضاً مع عمرو سعد واتهامه بالغرور، والتطاول على كبار الفنانين، وعن الزواج السري للمطربة لطيفة. كذلك، استعرض تصريحات في الحلقة بينها المبلغ الذي تلقاه الملحن حلمي بكر من محسن جابر حتى يعلن أن عمرو دياب مجرد مغنٍّ، بينما تامر حسني مطرب حقيقي، كما تحدث مع زينة عن مشاكلها التي تصل دائماً إلى أقسام الشرطة وعن حبّها لتامر حسني وعلاقتها به.
وسوف تشهد حلقات البرنامج أيضاً بكاء عدد من النجمات منهن زينة وداليا البحيري ونبيلة عبيد التي تصرّح بأنّها المرة الأولى التي تبكي فيها خلال برنامج.