مع أول يوم من ايام شهر رمضان الفضيل، اكتملت كافة الاستعدادات لجمعية النهضة النسائية بدبي لاستقبال الأيام المباركة، حيث قام مركز النهضة الاجتماعي الصحي بالجمعية بتنظيم و تنفيذ حملة المساعدات من خلال التموين الرمضاني كما أعد مركز النهضة الديني الثقافي برنامجا متكاملاً لإحياء ليالي رمضان المبارك، وأكدت مديرة مركز النهضة الاجتماعي الصحي السيدة خولة سعيد الطنيجي أن تنفيذ هذا البرنامج يأتي بناءً على التوجيهات السديدة والكريمة لرئيسة الجمعية الشيخة أمينة الطاير، و تنفيذاً لخطة إدارة الجمعية الخاصة بالتموين الرمضاني و توزيع المواد الغذائية على المحتاجين بإمارة دبي و المناطق المجاورة و فروع الجمعية.


ويبلغ عدد الأسر التي شملها برنامج التموين الرمضاني لهذا العام 650 أسرة، أما عدد الأفراد فقد بلغ 500,4 فرد، علما بأن المواد الغذائية التي يتضمنها التموين الرمضاني تشمل: الأرز، الدقيق، الزيت، السكر، والشعيرية. كما تم توزيع بطاقات "الأفضل" بالتعاون مع جمعية الإتحاد التعاونية بدبي على الأسر، حيث تمكّن هذه البطاقة كل أسرة من شراء الاحتياجات اللازمة من الجمعية.


وبالإضافة إلى ذلك يشرف المركز الاجتماعي الصحي على استلام المساعدات المادية ( زكاة المال ) التي ترد من أهل الخير و توزيعها على مستحقيها خلال الشهر الفضيل. وتأكيداً على سرعة التوزيع و دقته فقد أعد المركز قوائم بأسماء الأسر المحتاجة منذ فترة بناء على دراسات مسحية للحالات الاجتماعية و تمت مراجعة هذه القوائم بدقة وذلك لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها بسرعة.


هذا و قد أردفت الطنيجي قائلة "بما أن شهر رمضان المبارك هو شهر الخير والبر و الرحمة و المغفرة فإننا حقيقة نسأل الله سبحانه و تعالى أن يوفقنا جميعا في الصيام و القيام و استثمار أيام رمضان المباركة للخير و العطاء و الجود و التصدق، كما يسعدنا جميعا أن نتقدم بخالص الشكر لإدارة جمعية الإتحاد التعاونية بدبي و شركة مطاحن الدقيق الوطنية و شركة الخليج للسكر لدعمهم الكبير لبرنامج التموين الرمضاني مما كان له بالغ الأثر في نفوس المستفيدين، كما دعت الله أن يتقبل عمل الجميع و هنأت بهذا الشهر المبارك".