قال المصمم العالمي كالفن كلاين أنه يرفض مناقشة صيحات الموضة لأنه لا معنى لها حسب رأيه.
وعلى الرغم من أنه يهتم بالملابس كثيراً إلا أن كلاين يفضل الكلاسيكية منها على الصرعات. ويرى بأن الناس ينشغلون بارتداء ما هو على الموضة وينسون ما هو مناسب لشكل جسمهم. وأضاف بأنه يرى أن الصيحات لا معنى لها لأنها تزول بسرعة ويحل محلها صرعة جديدة كل يوم.
وقد أذهلت دار كالفن كلاين زبائنها مؤخراً لدى إطلاق الحملة الدعائية لخط الملابس الداخلية الجديد "إينفي" الذي تكشف فيه القطع أكثر مما تستر. وقد اختيرت الممثلة زوي سالدانا لتكون الوجه الإعلامي للخط الجديد. وتم تصوير الحملة بالأبيض والأسود واعتبرت من أغلى الحملات الدعائية التي قامت بها
الدار.