تزوّج روبي ويليامز خطيبته أيدا فيلد أمس في بيفرلي هيلز. ونقلت تقارير إخبارية عن أنّ روبي وأيدا كانا خططا للزواج في احتفال حميم في جزيرة سانتا كاتالينا التي تبعد عشرين ميلاً عن لوس أنجليس، إلأ أنّهما غيرا رأيهما وتزوّجا في احتفال بسيط في منزل المغني الذي يساوي عشرة ملايين جنيه استرليني.


وكان الثنائي قرّرا تغيير خططهما قبل 24 ساعة فقط من موعد الزفاف، خصوصاً بعدما بدأت الشائعات تنتشر عن إقامة إحتفال الزفاف في سانتا كاتالينا.
وكان الثنائي تزوجا عند الخامسة من بعد الظهر في التوقيت المحلي، في احتفال بسيط أقيم في حديقة المنزل التي تطل على وادي سان فرناندو. وارتدى روبي (36 عاماً) بدلة توكسيدو سوداء، بينما ارتدت العروس (31 عاماً) فستاناً أبيضَ طويلاً مكشوف الكتفين، ومزمزماً عند الخصر، وقد صفّف شعرها كين بايفز المصفف المشهور الخاص بالمشاهير.


وحضر مراسم الزفاف التي دامت ثلاثين دقيقةً، 75 شخصاً فقط من عائلة وأقرباء العريسين، وكان صديق روبي الحميم جوناثان ويلكس الإشبين. وتألف قالب الحلوى من البقلاوة والشوكولا من صناعة مخبز في سانتا مونكيا.
وقال والد روبي، بيت كونواي "أخيراً، تبدو السعادة باديةً على روب. وهذا ما يتمناه المرء لأولاده، وقد بدا في أكثر لحظات حياته سعادةً". وأضاف: "أيدا جميلة وفاتنة وتلائمه كثيراً. إنّهما يلائمان بعضهما كثيراً".


وكانت الممثلة التركية أيدا تخشى تأجيل الزفاف إلى العام المقبل، بعدما قرر روبي العودة إلى فرقته "تايك ذات" التي كانت تخطط لجولة في وقت لاحق من هذا العام. ولذلك، أسرع الثنائي في إقامة زفافهما بعدما خططا له في خلال أسابيع فقط.