تردد في الفترة الأخيرة كلام عن خلافات وقعت بين الملحّن طارق أبو جودة والفنانة يارا، وعن فتور يسود علاقتهما بسبب تبنّي أبو جودة لفنانة جديدة سيطلقها بعد رمضان. وهو الأمر الذي دفع بعضهم إلى الاعتبار بأنّ طارق يحضّر لاستبدال يارا.
لكنّ باتريسيا هاشم المسؤولة الإعلامية للفنانة اللبنانية، نفت هذا الكلام، وقالت في اتصال مع "أنا زهرة" إنّ يارا شريكة في شركة "T music" التي أسّستها مع طارق أبو جودة لاكتشاف المواهب وتبنّيها. وأضافت أنّ الفنانة الشابة ستكون قنبلة الموسم. والدليل على عدم صحة هذه الأخبار، قيام طارق بمرافقة يارا إلى الحفلة الذي أقيمت في "بيال" في بيروت منذ أيام.

وعلمت "أنا زهرة" أنّ الفنانة الجديدة تملك صوتاً جبلياً مختلفاً عن صوت يارا، وهو الأمر الذي ينفي فعلاً ما يقال عن محاولة طارق إيجاد بديلة ليارا التي تبدو حالياً متوجهة بغنائها إلى الخليج حيث تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة. أما الفنانة "القنبلة" فستكون بدايتها مع اللون الجبلي اللبناني، وليس لمنافسة يارا بلونها الخليجي والرومانسي. ما يؤكد ربما بأنّ "شهر العسل" ما زال قائماً بين يارا وطارق... حتى يثبت العكس!

يذكر أنّ يارا ستصدر بعد رمضان "سينغل" باللهجة اللبنانية ترفض الكشف عن تفاصيله. وكانت ألغت مؤخراً حفلةً في الأردن بسبب الأوضاع الأمنية هناك، كما شاركت في مهرجان "صلالة" في سلطنة عمان.

المزيد على أنا زهرة: