مهما وضعت المرأة من مساحيق ومستحضرات على وجهها، فإن تألق البشرة وجمالها الدائم يبدأ من داخل الجسم، ومن تكامل المواد الغذائية التي تصل عبر الدم للبشرة، ومن ثمّ يجيء دور الكريمات لترميم العيوب الخارجية من البقع والتجاعيد والجفاف والدهون. ولكن إشراقة البشرة وصحتها مرتبطة أساساً بالحالة الصحية وبالطبع بالمكمّلات الغذائية التي يمتصها الجسم من خلال الطعام.


وبسبب نمط الحياة الجديدة السريع وما تفرضه من طبيعة الأكل السريع والمعلبات والمجمدات، باتت أجسامنا وبالتالي بشرتنا تفتقد إلى الكثير مما تحتاجه. وفي هذه الحالة بات لزاماً البحث عن بديل.


الجديد في هذا الصدد هو أقراص IMEDEEN التي يتركز عملها على طبقة الجلد الممتدة تحت سطح البشرة، حيث يتعذّر على كريمات العناية بالبشرة الوصول، وهو الموضع الذي تظهر فيه أولى علامات الشيخوخة. لكنّ أهمّ ما تبحث عنه النساء هو الرغبة في أن يبدين أكثر شباباً.


وهذه الأقراص التي أنتجتها NutriCosmetics هي عبارة عن مكمّلات غذائية توفّر الدعم لوظيفة البشرة وتساهم في تكوينها. وبذلك يكون عالم مستحضرات صناعة التجميل قد اتخذ اتجاها جديداً يعتمد على بناء أساس لفعالية الكريمات من الداخل. إذ تم تطوير مكوّنات طبيعية ومُثبتة علميا ًكمكمّلاتٍ جماليةٍ تهدف إلى حماية البشرة من الجذور الحرة المضرّة وتأخير الشيخوخة المبكرة.


وعموماً، تُحدد نوعية البشرة وقوّتها ومرونتها على مستوى الطبقة الداخلية حيث يتواجد الكولاجين واللإيلاستين والعناصر الحافظة للرطوبة. وتعمل هذه الأقراص الجديدة بين خلايا البشرة هذه لتقوية الكتل البنيوية الحيوية وحمايتها بالاضافة الى محاربة الشيخوخة وحماية البشرة على المدى البعيد.