مما لا شك فيه إن منطقة محيط العينين هي من أضعف مناطق الوجه، لهذا تكون أول منطقة تظهر عليها علامات الإجهاد والإرهاق. ولكن ماذا تفعل أولئك الجميلات اللواتي يقضين ساعات طويلة في العمل تحت الأضواء، واللواتي يتعرضن طيلة الوقت لعدسات الكاميرا في عروض الأزياء والحفلات الضخمة؟
لابد أن هنالك طريقة ما تجعلهن يخفين كل متاعبهن خلف ستار متألق من مستحضرات التجميل.


إيف سان لوران Yves Saint Laurent   طبعاً واحدة من أهم الدور العالمية في عالم الجمال، التي قدمت للمرأة الحل. أنت دائماً في "باك ستيج" كواليس الحياة تحتاجين لمن يخفي متاعب جمالك عن الآخرين، وتلتمسين ما يجعل من إرهاق العمل سحابة صيف تمضي سريعاً.
اختارت أنا زهرة لكِ واحداً من مجموعة مستحضرات لتظهري بتألق النجمات، وليكون من ضمن مقتنيات العناية بمظهرك. وتحمل مجموعة إيف سان لوران الجديدة اسم "Top Secret"، ولا يخفى ما يحمله هذا العنوان من دلالة، "سري للغاية" هي الحالة التي تفضلها المرأة حين يتعلق الأمر بعيوبها.


المستحضر الذي اخترناه اليوم ومن ضمن محتويات المجموعة Flash Touch-Wake-up Eyecare. ويستخدم هذا المستحضر لإنعاش منطقة محيط العينين المجهدة. وهو من المستحضرات التي لا يمكن الاستغناء عنها عند التصوير والعروض.
وبعد وضع هذه المستحضر يدهن الوجه بكريم Radiant Touch الذي يعطي المزيد من الضوء لهالات العينين.
ويستمد Flash Touch-Wake-up Eyecare فعاليته من طبيعة المواد الطبيعية التي استخرجت منها، والتي تتكون في الأساس من خلاصة زهرة العطّاس التي تعمل على:


1- تنشيط الدورة الدموية.
2- تملّيس التجاعيد تحت العينين.
3- تفتيح المناطق الداكنة.
4- ترطيب محيط العيون.
أمّا طريقة استخدام المستحضر فيفضل أن تمسد المرأة جفونها ومنطقة محيط العينين بلطف من الزاوية الداخلية للعين وانتهاء بالزاوية الخارجية. ثم تدلك الخطوط الرفيعة برفق بحركات دائرية صغيرة، وأخيراً تضغط بلطف على المنطقة الممتدة من زاوية العين الداخلية وحتى الخارجية.
أهم مافي هذا المستحضر هو أن أحداً لن يكشف متاعب عملك وسهرك الطويل وإجهاد عينيك بعد الآن.