منذ أن قدمت للعيش في دبي قبل 6 سنوات بدأت التعرف إلى نجمات العالم العربي وتقدير جمال بعضهن وطريقتهن في اختيار أزيائهن. ولاحظت مؤخراً أن الحديث قد كثر عن إطلالة الفنانة نجوى كرم الجديدة ودارت الكثير من التساؤلات حول ما إذا قامت بعمليات تجميل أم لا.
لكن كأخصائية تجميل لا أرى بأن نجوى غيرت من ملامحها الأصلية لكن التغيير كان في أنها فقدت وزناً كثيراً وغيرت شكل حواجبها وتبنّت ستايلاً جديداً أكثر حداثةً وعصرية.


أنا حقاً من المعجبات بذوق نجوى كرم في الملابس وأتابع إطلالاتها الجديدة دوماً. وفي هاتين الصورة فرقٌ كبير وكل منها ستايل مغاير للآخر. أحب تسريحتها الشقراء القصيرة مع أنني ظننت أنها قد لا تناسبها في البداية. لكنني أشجع روح الجرأة لديها وظهورها بشكلٍ مختلف.
لا أستطيع القول أيهما أفضل بين هاتين الإطلالتين لأن كل منهما تمثل امرأة مختلفة. فهي جميلة وكلاسيكية في الفستان الزهري وفيها شيء من دلع الصبايا كما أن شعرها مسرح بطريقة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت. أما في الصورة الثانية فنرى نجوى المرأة الجريئة الواثقة من نفسها بشعرٍ فاتحٍ قصير وفستانٍ لماع ومكياجٍ قوي.


هناك شيء آخر لاحظته في نجوى غير أنها فقدت بعضاً من وزنها، وهو أنها تتمتع بجسدٍ رياضي ممشوق. ولا أدري إن كان السبب هو ممارستها الكثير من التمارين الرياضية أو لأنها تتمتع أصلاً بجسدٍ رياضي مشدود. وهو أمرٌ رائع تحسد عليه.
عندما شاهدت نجوى كرم في مقابلةٍ تلفزيونية مؤخراً لاحظت أنها سيدة ذكية مليئة بالثقة والحيوية والأنوثة وربما هذا سبب جمالها وشبابها. إنها برأيي مثال للفنانة العربية الراقية.