زيت الجسم على الشاطىء

من بوبي براون Bobbie Brown وقع الاختيار على زيت الجسم الذي يناسب أجواء البحر والشاطىء. إنه زيت مركب يمنح الجسم رائحة حيوية صيفية ويعطي نعومة فائقة لجلدك أثناء تعرضك لأشعة الشمس. يحتوي هذا المستحضر على زيوت: الزيتون والسمسم والأفوكادو والجوجوبا، بالإضافة إلى احتوائه فيتامين إي وسي لتنعيم وإنعاش البشرة.

 

مصل البلاتين

من لابريري La prairie انتقينا هذا السائل المستوحى من أثمن معادن العالم، الذهب الأبيض أو البلاتين. ويساعد هذا المستحضر في الحفاظ على التوازن الإلكتورني في البشرة، وبالتالي الحفاظ على الجمال الطبيعي والمظهر الشاب للجلد. إذ أثبتت الدراسات أن التوازن الإلكتورني يساعد في إعادة تخزين الجلد للرطوبة الطبيعية التي تقوم بدروها كحاجز يمنح البشرة الحماية والماء الذي تحتاجه. ولم ننس أن هذا السائل يحتوي أيضاً على مفتح ومقوٍ للجلد.

 

ذهب الحياة

من ديور Dior اخترنا كريماً جديداً يحمل اسماً جذاباً "ذهب الحياة" ويعمل L'Or de Vie على تصحيح تصحيح العلامات الظاهرة للتقدم بالسن. وقد جاء ثمرة سبعة وعشرين عاماً من البحث في فوائد كرمة العنب. يحفز الكريم قدرة البشرة على تجديد وظائفها الأساسية في وتيرة ديناميكية. بحيث تتألق وتستعيد كثافتها و قوتها بسرعة كبيرة. ومع الاستخدام المتكرر تبدو البشرة مصقولة وقد خفت التجاعيد والخطوط الدقيقة، مما يتركها أكثر نعومة و امتلاءً. تماما مثل الكرمة التي تتحسن و وتتجدد يوماً بعد يوم ، تظهر البشرة أقوى و أكثر تألقاً.

 

كريم العناية الليلية المتقدم

إستي لودر Estee Lauderيقدم خلطة قوية في هذه العلبة البنيّة، إنها مستحضر شامل يعمل عمل طبيب للبشرة في ساعات الليل. الاستخدام اليومي لهذا الكريم يوفر حماية للبشرة ضد أي ضرر قد ينجم مستقبلاً. كما يمنحها منظراً صحياً و يرمم أي متاعب بادية عليها. وهو كذلك يعود بالفائدة على صاحبات البشرة الصافية والجميلة فيزيدها جمالا وألقاً.

 

من دون بقع ولا تجاعيد رفيعة
على مدار ما يزيد عن 10 سنوات، ظل مستحضر بلانك إكسبرت واحداً من أفضل مستحضرات تفتيح البشرة والعناية. واليوم، يدخل هذا المستحضر الفريد مرحلة جديدة حيث يكشف عن أهمية ألياف الكولاجين وبريقها ومن ثم فهو يعيد إلى البشرة لونها الفاتح المتألق، وشكلها المشدود المميز..