شاركت نيللي مقدسي الفنان فارس كرم في إحياء حفلة أقيمت في "بارك اوتيل شتورة" في منطقة البقاع اللبناني من تنظيم متعهّد الحفلات عماد قانصو. وتعتبر هذه الحفلة الأولى التي تشارك فيها مقدسي منذ بداية ظهورها على الساحة منذ أكثر من ستّ سنوات. إذ لم يسبق أن قدّمت حفلة بإستثناء أمسية يتيمة أقامتها العام الماضي في سوريا.
وكانت نيللي حققت في بداية انطلاقتها بعض النجاح بعد تخرّجها من برنامج "كأس النجوم" الذي فازت فيه بكأس الفنانة سميرة توفيق، وأثارت أغنيتها "شبكي شانوحا" جدلاً كبيراً لناحية غموض الكلمات. ثم غابت، وغرقت في مشاكلها مع "روتانا" وبقيت من دون شركة إنتاج.


وكانت أعادت مؤخراً غناء أغنية "مستنياك" للفنانة عزيزة جلال طمعاً بـ "استمالة" الضوء. لكنّ مقدسي لم تتقن أداء الأغنية، فجرّت عليها نقداً شديداً من قبل الصحافة. إذ اعتبر النقّاد بأنّها أساءت إلى الأغنية لأنّها قدمتها بطريقة سيئة. فيما صرحت نيللي بأنّها أرادت أن تكرّم عزيزة جلال، والملحن الكبير بليغ حمدي بإعادة غناء العمل الذي يعتبر من روائع الفن العربي.
يذكر أن ّ نيللي أصدرت مؤخراً أغنية "يادادا" من كلمات صفوح شغالة، وألحان زياد برجي وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.