صرحت العارضة السابقة جانيس ديكنسون في مقابلة مع مجلة Closer أنها لا تستبعد إجراء عمليات تجميل أخرى، لأنها تريد أن تظهر بمظهر جميل حتى لدى مماتها.


لم تخفي ديكنسون التي تبلغ الخامسة والخمسين أخبار خضوعها لعمليات تجميل، مثل عملية تكبير الصدر. ولا تتفهّم لماذا يعترض الناس على هذه العمليات، لأنها تعتقد أنه إذا كان الهدف منها هو أن تشعر المرأة بشعور جيد، يجب أن يرجع القرار إليها. وتقول "أنا مع أي إجراء يحسن من شعور أي شخص. بعد إنجابي لإبني، لم أكن راضية عن شكل صدري، لذلك خضعت للعملية. وعندما بلغت الأربعينيات أصبحت أستعمل البوتوكس، وهو إجراء أقوم به الآن كل ستة أشهر. أخصائي التجميل الخاص بي ينصحني بإجراء عملية شد الرقبة، وأنا أفكر بالموضوع".


بلغت ثقة ديكنسون بجسدها إلى الظهور عارية في هذه المقابلة، مؤكدة على أنه لا يوجد ما تخفيه. لكن ديكنسون تتبع نظاماً غذائياً صحياً، وتمارس التمارين الرياضية، ولا تخضع لعمليات التجميل إلا لتعالج ما لا يمكن معالجته، وهي تنصح ابنتها بالاعتناء بجسدها أيضاً. وتقول" أحسب جسدي، لكنه هوس متراكم. أمارس التمارين الرياضية وأنتبه إلى الطعام الذي آكله لأنه يجب أن يكون عضوياً. كما أمارس اليوغا لمدة 80 دقيقة يومياً، وأقوم بالتنزه، وآكل السمك المدخن والحبش والدجاج والسلطات وعصير الجزر والمكملات الغذائية".